بسبب سوء المعاملة.. المحكمة تُغرّم والد نجم توتنهام

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بسبب سوء المعاملة.. المحكمة تُغرّم والد نجم توتنهام, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 04:20 مساءً

أمرت محكمة في كوريا الجنوبية والد سون هيونج مين، نجم فريق توتنهام الإنجليزي الأول لكرة القدم، بدفع غرامة مالية قدرها «2220 دولار أمريكي»، وذلك بسبب سوء معاملة الأطفال في أكاديميته.
ووفقًا لما أعلنت وكالة «يونهاب» الكورية الجنوبية، السبت، فإن المحكمة المحلية غرَّمت والد سون، برفقة سون وونج-جونج، وسون هيونج-يون، بدفع غرامة بقيمة 3 ملايين وون، لانتهاك قانون رعاية الطفل.
وفرضت المحكمة أيضًا على الثلاثي الذي يمكنه استئناف العقوبة في غضون أسبوع، وجوب إكمال 40 ساعة من الجلسات التعليمية حول إساءة معاملة الأطفال.
وجاء قرار محكمة تشونتشيون بعد توجيه النيابة العامة الاتهامات بحق الأشخاص الثلاثة في أغسطس الماضي، وطلبها فرض الغرامة عليهم.
وكان والد سون أقرَّ بوقوع الحادث، لكنه نفى أن يكون اعتداءً جسديًّا، وقال في بيان سابق: «لم تكن هذه الحادثة عقوبة جسدية، بل كانت عملًا متفقًا عليه بشكل متبادل كجزء من التدريب البدني، يُضرب مرة واحدة على فخذه».
واعترف سون بأن أساليب تدريبه لم ترقَ إلى مستوى المعايير الجديدة لحقوق اللاعبين، مضيفًا: «سأقوم ببعض البحث الذاتي لتعويض إصراري على أسلوبي».
وتقدمت عائلة أحد الطلاب في أكاديميته بشكوى بسبب سوء المعاملة، وضربه من قبل سون هيونج-يون، شقيق لاعب توتنهام، ما خلّف كدمة كبيرة على فخذه الأيسر.
وبحسب العائلة، واجه الطالب وزملاؤه اعتداءً لفظيًّا من قبل سون الوالد.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق