مشاهدة مباراة إسبانيا ضد الدنمارك بث مباشر بدوري الأمم الأوروبية - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مشاهدة مباراة إسبانيا ضد الدنمارك بث مباشر بدوري الأمم الأوروبية - موقع بالجول, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 04:50 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

مشاهدة مباراة إسبانيا ضد الدنمارك في بطولة الأمم الأوروبية، في المباراة التي سوف تأتي اليوم في ضمن مباريات دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية.

مشاهدة مباراة إسبانيا ضد الدنمارك بث مباشر بدوري الأمم الأوروبية

مشاهدة مباراة إسبانيا ضد الدنمارك بث مباشر بدوري الأمم الأوروبية

وينطلق احداث مباراة المنتخب الإسباني ضد الدنمارك الليلة ، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة الأمم الأوروبية.

ويحتضن ملعب نويفا كوندومينا أحداث مباراة اليوم بين المنتخبين وهي مباراة مهمه للغايه في بطولة دوري الأمم الأوروبية حيث سوف تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مشاهدة مباراة إسبانيا ضد الدنمارك بث مباشر في كأس الأمم الأوروبية

ويتواجد منتخب الماتادور في بجانب منتخب الدنمارك ويتواجد كذلك في هذه المجموعة القوية المجموعة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية ،منتخب صربيا وبجانبه منتخب سويسرا.

وتعادل منتخب الماتادور في الجولة الأولى ضد نظيرة صربيا وفاز على حساب سويسرا ، بينما فاز منتخب الدنمارك متصدر الترتيب على سويسرا وصربيا بالترتيب.

وينقل بث مباشر إسبانيا ضد الدنمارك في الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية في دور المجموعات بشكل مباشر من خلال شبكة قنوات بي ان سبورتس ، حيث تعد شبكة قنوات بي ان سبورتس حيث هي من تقوم بالنقل الحصري لاحداث بطولة كأس الأمم الأوروبية في إفريقيا والشرق الأوسط.

ويمكن متابعة أحداث المباراة المنتظرة بين منتخب الماتادور ضد نظيرة الدنمارك من خلال الضغط هنا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق