الرواتب المرتفعة التي تمنحها الاندية للمدربين تمنع انجلترا من ايجاد مدرب كبير لمنتخبها

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الرواتب المرتفعة التي تمنحها الاندية للمدربين تمنع انجلترا من ايجاد مدرب كبير لمنتخبها, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 08:28 مساءً

الرواتب المرتفعة التي تمنحها الاندية للمدربين تمنع انجلترا من ايجاد مدرب كبير لمنتخبها

كتب في 12/10/2024 - 8:07 م



هاي كورة- طالبت صحيفة ذا صن عشاق منتخب انجلترا بتقليل تفاؤلهم بشان تعيين مدرب صاحب اسم كبير و سيرة ذاتية مميزة على راس منتخب الاسود الثلاثة ليحل محل غاريت ساوثغيث.

و حسب تقرير للصحيفة فان الرواتب الخيالية التي يتقاضها المدربين مع الاندية خاصة في الدوري الممتاز تمنع الاتحاد الانجليزي من التعاقد مع مدرب كبير للمنتخب.

وذلك لان المدربين العالميين يفضلون العمل مع الاندية برواتب لا تقل عن عشرة ملايين يورو عندما يتعلق الامر بالأندية الكبيرة بدلا من تدريب المنتخبات برواتب لا تزيد عن نصف هذا السقف بدليل ان ساوثغيت كان صاحب اعلى راتب في اليورو ولا يتقاضى سوى اربعة ملايين جنيه استرليني .

و استشهدت الصحيفة في تقريرها ايضا بحالة المدرب الالماني يورغن كلوب الذي حصل على عقد جديد للأندية التابعة لشركة رد بول براتب سنوي يوازي نصف ما كان يحصل عليه في ليفربول و مع ذلك يبلغ 9 ملايين جنيه استرليني و مثل هذا الراتب لا يحفزه على قبول عرض المنتخبات شانه شان زملائه في المهنة اصحاب السير المتميزة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق