مجرشي يبدأ التدريبات.. والفيصل يحفز الصقور

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مجرشي يبدأ التدريبات.. والفيصل يحفز الصقور, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 09:17 مساءً

خاض علي مجرشي، الظهير الأيمن الدولي، السبت، باكورة حِصصه التدريبية مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الذي استدعاه الجمعة اضطراريًا بقرار من المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني.
والتحق مجرشي بمعسكر الأخضر في جدة لتعويض خروج سعود عبد الحميد، الظهير الأيمن الأساسي، الذي سيمنعه الإيقاف من المشاركة أمام البحرين، الثلاثاء، ضمن رابع جولات تصفيات آسيا النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026.
ونقلت لـ «الرياضية» مصادر مطلعة نبأ خوض الظهير التدريب المسائي مع زملائه، بعدما حضر برفقتهم ظهرًا اجتماع الفيديو الذي عقده مانشيني داخل مقر السكن.
وقسَّم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين، وفرض على كل منهما تمارين تكتيكية وفنية استخدم فيها أكثر من مرمى بالغ الصغر، بحثًا عن تصعيب فرصة التسجيل.
وقبل انطلاق التدريبات، اجتمع الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، باللاعبين والأجهزة المختلفة للمنتخب، ووجّه إليهم كلمة تحفيزية، وحثّهم على تحقيق الفوز، وتعويض الخسارة الماضية أمام اليابان.
وحصل «الصقور» على 4 نقاط من الجولات الثلاث الأولى التي شهدت تعادلهم مع إندونيسيا 1ـ1، وفوزهم على الصين 2ـ1، وخسارتهم أمام اليابان 0ـ2.
ويحتل المنتخب السعودي المركز الثالث في مجموعته، بالتساوي مع أستراليا الوصيفة والبحرين رابعة الترتيب، بينما يتصدر اليابانيون، أصحاب العلامة الكاملة، بتسع نقاط.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق