نشأت الديهي: محطة قطارات بشتيل أفضل من محطة برلين

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نشأت الديهي: محطة قطارات بشتيل أفضل من محطة برلين, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 11:31 مساءً

علق الإعلامي نشأت الديهي على افتتاح محطة قطارات بشتيل، قائلا انها محطة أوروبية على أرض مصرية".

الإعلامي نشأت الديهي: محطة قطارات بشتيل أفضل من محطة برلين

وقال الإعلامي نشأت الديهي، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج بالورقة والقلم المذاع عبر شاشة تن، انه لم يرى مثل محطة قطارات بشتيل في أوروبا، مؤكدا على ان محطة قطارات بشتيل أفضل من محطه برلين للقطارات ومن محطات الصين.

واضاف الإعلامي نشأت الديهي، ان هذه المحطة أنشأت بأيدي مصرية بشركات مصرية، مستدركا انني كنت اجلس في حاله انبهار كبير أثناء الافتتاح.

وأكمل الإعلامي نشأت الديهي، مصر تقوم بافتتاح المشاريع بمليارات وبهذا الحجم وبهذه القدرة، في وقت الاقليم فيه مشتعل بالكامل، قائلا :"الاقليم كله يشتعل أمامك وأنت تفتتح مشروعات عملاقة ضخمة تغير من شكل وأداء الدولة المصرية".

الإعلامي نشأت الديهي: تم افتتاح 20 مشروع في محطة بشتيل

واشار الإعلامي نشأت الديهي، الى اننا اليوم ونحن نفتتح محطة قطارات بشتيل، لم تكن مجرد محطة سكة حديد، وإنما مشروع عملاق يستطيع أي أحد أن يتخيله على مساحة 60 فدان.

ولفت الإعلامي نشأت الديهي، الى انه اثناء افتتاح محطة قطارات بشتيل تم افتتاح 20 مشروع بالفيديو كونفرانس من طرق ومحاور وكباري.

الإعلامي نشأت الديهي: العالم يترقب ونحن نبني ونشيد

ولفت الإعلامي نشأت الديهي، إلى أننا في ظل افتتاح هذا المشروع العملاق فانه من الناحية الاخرى الدول من حولنا تشتعل والحرائق في كل مكان قائلا انه يجب الانتباه الى هذه النقطه جيدا حيث ان الاقليم باكمله يمشي مترقب على اطراف اصابعه ويترقب الحرائق والصراعات ونحن في مصر نعمر ونبني ونشيد ونفتتح.

واستطرد لولا وجود الاداره الراسخه والحكيمه واصلاحيه بالتاكيد لم نكن نصل الى ما وصلنا اليه.

يشار إلى أن، محطة بشتيل تقع في منطقة بشتيل بالجيزة، على مساحة تقدر بـ239 مترًا مربعًا، أي حوالي 57 فدانًا، مما يجعلها ثلاث مرات أكبر من محطة رمسيس. وتعتبر بشتيل نقطة استراتيجية، حيث يحدها من الغرب محور الفريق كمال عامر، ومن الشرق شارع السودان، مما يسهل الوصول إليها من مختلف الاتجاهات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق