المغرب يكتسح إفريقيا الوسطي بخماسية في تصفيات كأس أمم إفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المغرب يكتسح إفريقيا الوسطي بخماسية في تصفيات كأس أمم إفريقيا, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 12:30 صباحاً

وتواجه منتخب المغرب مع إفريقيا الوسطي، على الملعب الشرفي بوجدة في المغرب، في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلي نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

وتقدم بالهدف الأول لـ منتخب المغرب، عبد الصمد الزلزولي في الدقيقة 18 بعدما تابع كرة مرتدة من حارس إفريقيا الوسطي عقب تصديه لتصويبة سفيان رحيمي من داخل منطقة الجزاء.

وأضاف الهدف الثاني للمغرب، اللاعب عز الدين أوناحي في الدقيقة 38 بتسديدة أكثر من رائعة من على حدود منطقة الجزاء.

وعزز أشرف حكيمي تقدم منتخب المغرب بالهدف الثالث، في الدقيقة 45، بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء بعد تبادل الكرة بشكل رائع مع زميله عز الدين أوناحي.

وعاد عز الدين أوناحي في الدقيقة 45+2، وسجل هدفه الثاني في المباراة والرابع لمنتخب أسود الأطلس في الدقيقة 45+2، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

واختتم سفيان رحيمي خماسية منتخب المغرب، بعدما نجح في ترجمة ركلة الجزاء التي تحصل عليها عبد الصمد الزلزولي، إلى هدف.

وبهذا الفوز، يواصل منتخب المغرب صدارته للمجموعة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا بالعلامة الكاملة، برصيد 9 نقاط بالفوز في الثلاث جولات.

ويتواجد منتخب المغرب في المجموعة الثانية لـ تصفيات كأس أمم إفريقيا، بجانب الجابون وليسوتو وإفريقيا الوسطي

ومن المقرر أن يلتقي منتخب المغرب مجددًا مع إفريقيا الوسطي في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلي كان 2025 يوم الثلاثاء المقبل.

ويأتي في المركز الثاني بترتيب المجموعة الثانية، منتخب الجابون برصيد 4 نقاط، ثم إفريقيا الوسطي 3 نقاط، ويتذيل الترتيب ليسوتو بنقطة واحدة.

تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي
جوجل نيوز
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق