نصر يحيى "وكيل أحمد القندوسي": لم يحدث أي تواصل مع الزمالك وبيراميدز للتعاقد مع القندوسي.. وأراهن على وعي جماهير الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نصر يحيى "وكيل أحمد القندوسي": لم يحدث أي تواصل مع الزمالك وبيراميدز للتعاقد مع القندوسي.. وأراهن على وعي جماهير الأهلي, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 06:32 صباحاً

قال نصر يحيى وكيل أحمد القندوسي لاعب سيراميكا كليوباترا، أن النادي الأهلي هو الخيار الأول دائما لأحمد القندوسي دون مقارنة أي عروض آخرى، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات نصر يحيى.

تصريحات نصر يحيى

وأضاف نصر يحيى في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس 1 إتش دي، لا أتواصل مع وكلاء بكثرة في مصر، وهناك تواصل مع وكلاء في الخارج لتسويقه، ومن يتحدث بأن تصريحات القندوسي كانت متعمدة للخروج من النادي الأهلي فهي غير صحيحة.

وتابع نصر يحيى، الحديث عن وجود مفاوضات بين الزمالك وبيراميدز مع أحمد القندوسي غير صحيحة وجميعها شائعات غير مفهومة، ولم يتحدث معنا أي شخص من داخل الزمالك ولم نتواصل معهم.

وأكمل نصر يحيى، لم يتحدث معنا أي شخص من نادي بيراميدز، ولو هناك شخص يقول بأن هناك مفاوضات أتمنى أن يخرج ويؤكد صحة تصريحاته، واحترم الزمالك وبيراميدز ولكن لم يحدث أي تواصل نهائيا.

نصر يحيى مع سف زاهر

وأشار نصر يحيى، كان من الممكن أن أنحدث وأقول بأن هناك مفاوضات مع الزمالك وبيراميدز، ولكن أريد قول الحقيقة فقط للجماهير، وتجربة القندوسي مع سيراميكا رائعة للغاية، وكان هناك العديد من الأندية التي تريد التعاقد مع القندوسي في أول معاراً من الأهلي.

نصر يحيى

واستطرد نصر يحيى، تناقشت مع القندوسي حول العروض بعد الخروج معاراً من الأهلي وقمت باختيار سيراميكا لأنني أرى بأن نظام النادي والالتزام مثل الأهلي خاصة الالتزامات المادية.

وأردف نصر يحيى في تصريحاته، أحمد القندوسي اقتنع بعرض سيراميكا كليوباترا والاتفاق تم الانتهاء منه في 5 دقائق، والجميع داخل سيراميكا يحب أحمد القندوسي، وطارق أبو العينن يحب أن القندوسي وأخبرني بأنه داعم كبير للقندوسي وأشكر الجميع داخل النادي على الدعم بعد الضغوطات الكبيرة في الفترة الأخيرة،.

واختتم نصر يحيى تصريحاته، لا توجد أي أزمة بين جماهير الأهلي وأحمد القندوسي، وجماهير الأهلي تعلم الحقيقة، وهو يدعم اللاعبين بشكل كبير، ولا يوجد صراع بين الأهلي والقندوسي أو مع جماهير النادي، وعلاقة الجماهير بالقندوسي في 6 شهور قوية أكثر من لاعبين آخرين تواجدوا لسنوات عديدة داخل النادي، وأراهن على وعي الجماهير و70% من جماهير الأهلي تجب القندوسي، ولو كان القرار ضد اللاعب كانت الجماهير ستدعم قرار الإدارة والدعل شيء مهم، ولم يحدث أي تواصل مع الأهلي بعد الأزمة الأخيرة واحترم سامي قمصان على الاحترافية والتعاون.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق