عودة هاري كين أساسيا.. تشكيل منتخب إنجلترا الرسمي ضد اليونان في دوري الأمم الأوروبية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عودة هاري كين أساسيا.. تشكيل منتخب إنجلترا الرسمي ضد اليونان في دوري الأمم الأوروبية, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 07:13 مساءً

يستمر البحث عن التشكيل الرسمي لمنتخب إنجلترا أمام فنلندا في دوري الأمم الأوروبية، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات، لحساب المجموعة الثانية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة لهذه المباراة.

موعد مباراة منتخب إنجلترا أمام فنلندا في دوري الأمم الأوروبية

من المقرر أن تبدأ مباراة منتخب إنجلترا أمام فنلندا في دوري الأمم الأوروبية، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة السابعة مساء.

القناة الناقلة لمباراة منتخب إنجلترا أمام فنلندا في دوري الأمم الأوروبية

سوف يبث لقاء منتخب إنجلترا أمام فنلندا، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات، في دوري الأمم الأوروبية، عبر قناة بي إن سبورتس 1 اتش دي، تعليق حسن العيدروس.

تشكيل منتخب إنجلترا الرسمي ضد اليونان في دوري الأمم الأوروبية

يدخل جاؤث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا المباراة أمام فنلندا، ضمن مباريات الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثانية، من دوري الأمم الأوروبية بتكشيل كالتالي: 

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جون ستونز، جويهي، كايل والكر.

خط الوسط: ديكلان رايس، جود بيلينجهام، أنجيل.

خط الهجوم: جاك جريليتش، هاري كين، كول بالمر.

تشكيل إنجلترا

نتيجة لقاء الذهاب بين المنتخبين في دوري الأمم الأوروبية

وكان لقاء الذهاب بين المنتخبين، والذي جمع بينهما ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية، قد انتهى بفوز منتخب إنجلترا بهدفين نظيفين من توقيع هاري كين.

ترتيب المنتخبين قبل لقاء اليوم 

يدخل منتخب إنجلترا لقاء اليوم أمام ألمانيا، في المركز الثاني برصيد ست نقاط، خلف المتصدر المنتخب اليوناني برصيد 9 نقاط أيضا، أما منتخب فنلندا يأتي في المركز الأخير برصيد 0 من النقاط.

موعد مباراة منتخب ألمانيا أمام هولندا في دوري الأمم الأوروبية

من المقرر أن تبدأ مباراة منتخب هولندا أمام ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات، مساء اليوم الإثنين، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع.

القناة الناقلة لمباراة منتخب ألمانيا أمام هولندا في دوري الأمم الأوروبية

سوف يبث لقاء منتخب هولندا أمام المانيا، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات، في دوري الأمم الأوروبية، عبر قناة بي إن سبورتس 1 اتش دي، تعليق جواد بده.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق