6 مباريات تنتظر ريال مدريد بعد الروزنامة الدولية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
6 مباريات تنتظر ريال مدريد بعد الروزنامة الدولية, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 08:01 مساءً

تنتظر فريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم لقاءاتٌ مرتقبةٌ عقب انتهاء روزنامة المباريات الدولية الجارية حاليًّا.
ويخوض الريال ست مواجهاتٍ على الصعيدين المحلي والقاري، ابتداءً من السبت المقبل، وحتى انطلاق لقاءات النافذة الدولية المقبلة، في نوفمبر، أبرزها «الكلاسيكو» ضد الغريم التقليدي برشلونة.
واستعرض الموقع الإلكتروني الرسمي للريال مباريات الفريق الملكي الست، حيث يلعب أربعًا في الدوري الإسباني، واثنتين في دوري أبطال أوروبا.
ويستهل الريال لقاءاته بمواجهة مضيفه سلتا فيجو على ملعب بالاييدوس، السبت المقبل، في الدوري الإسباني، قبل أن يستضيف بوروسيا دورتموند الألماني بعدها بثلاثة أيامٍ في الجولة الثالثة لمرحلة الدوري في دوري الأبطال، حيث تعد مواجهتهما تكرارًا لمباراتهما في نهائي المسابقة القارية الموسم الماضي التي حسمها الفريق الأبيض لصالحه.
ويخوض الريال مباراة «الكلاسيكو» ضد برشلونة على ملعب سانتياجو برنابيو، 26 أكتوبر الجاري، ثم يحل فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ضيفًا على فالنسيا، 2 نوفمبر، ضمن المنافسة المحليّة.
وأخيرًا، وقبل فترة روزنامة المباريات الدولية المقبلة، يخوض الريال مباراتين على ملعبه، الأولى أمام ميلان الإيطالي، 5 نوفمبر، والثانية ضد أوساسونا بعدها بأربعة أيامٍ.
يُذكر أن الريال، حامل اللقب، يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطةً، بفارق ثلاث نقاطٍ خلف برشلونة المتصدر، بينما يوجد في المركز الـ 17 بترتيب دوري أبطال أوروبا برصيد ثلاث نقاط عقب خوضه أول جولتين من مرحلة الدوري.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق