نادي المحيط القرقني يحدد موعد الجلسة العامة الانتخابية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نادي المحيط القرقني يحدد موعد الجلسة العامة الانتخابية, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 08:54 مساءً

نادي المحيط القرقني يحدد موعد الجلسة العامة الانتخابية

نشر بوساطة وسام بن عبد الله في صحفيو صفاقس يوم 13 - 10 - 2024

sfaxien
في بلاغ اصدرته اللجنة المستقلة للانتخابات برئاسة السيد محمد العوادي قررت هيئة النادي المحيط القرقني تحديد موعد يوم 28 اكتوبر 2024 لعقد الجلسة العامة الانتخابية للفريق بالمركب الشبابي طريق المطار صفاقس بداية من الساعة السادسة مساء حيث حدد موعد 20 اكتوبر الجاري كاخر اجل لتقديم الترشحات حسب القانون الاساسي للجمعية سيما وانه سيقع تلاوة التقريرين الادبي والمالي للمصادقة عليهم.
وتعلم اللجنة المستقلة للانتخابات أحباء وجماهير النادي بفتح باب الترشحات للانتخابات طبقا للشروط التالية:
1- يفتح باب الترشحات لرئاسة وعضوية الهيئة المديرة لنادي المحيط القرقني ابتداءً من يوم 12 اكتوبر 2024 الى غاية 20 اكتوبر 2024.
2- تقدم طلبات ترشح القائمات مرفقة بملفات جميع أعضائها، وجوبا بواسطة رسالة مضمونة الوصول باسم الكاتب العام للجمعية بالبريد على العنوان ص.ب 277، 3018 صفاقس ويكون التاريخ المضمن بختم البريد هو التاريخ المعتمد عند احالتها الى اللجنة المستقلة للانتخابات وذلك عملا بأحكام الفصل 37 من القانون الأساسي للنادي.
3- إن انتخابات الهيئة المديرة تتم على أساس القائمات عملا بأحكام الفصل 36 من القانون الأساسي للنادي وتضم كل قائمة مترشحة 6 أسماء على الأقل و12 على الأكثر بما في ذلك الرئيس وتحدد القائمة بشكل واضح اسم المترشح لمنصب الرئيس ولا يمكن أن يكون المترشح مرسما في أكثر من قائمة.
4- شروط الترشّح عملا بأحكام الفصل 25 من القانون الأساسي للنادي :
* أن يكون المترشح نقي السوابق العدلية ومتمتعا بحقوقه المدنية.
* أن يكون تونسي الجنسية.
* أن يبلغ سنه عشرون عاما على الاقل وسبعون عاما على اقصى تقدير في تاريخ ايداع الترشح.
* ان يكون قد اتم السنة الثانية من التعليم الثانوي (حسب نظام التعليم الحالي)، ويستثنى اللاعبون القدامى من هذا الشرط.
* ان لا يكون قد تعرض لعقوبة تتعلق بالإخلال بالأخلاق الرياضية او بالإيقاف عن النشاط الرياضي بقرار معلل طبقا للقوانين المنظمة للنشاط الرياضي بتونس.
5- يجب أن تكون كل قائمة مرفقة بملفات شخصية كاملة لكل مترشح ضمنها. ويحتوي كل ملف على الوثائق التالية وذلك عملا بأحكام الفصل 37 من القانون الأساسي للنادي:
* مطلب في الترشح باسم رئيس الجمعية.
* نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.
* نسخة من بطاقة الانخراط بالنادي للموسم الرياضي 2024/2023.
* نسخة من وثيقة تثبت المستوى الدراسي، يستثنى في ذلك اللاعبين القدامى. كما يجب أن يتضمّن المطلب عنوانا واضحا يتم إعلام المترشحين فيه بقبول الملف.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق