بالفيديو | طائرة “الزواوي” القسامية تضرب جنود الإحتلال في خانيونس

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالفيديو | طائرة “الزواوي” القسامية تضرب جنود الإحتلال في خانيونس, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 12:12 صباحاً

تواصل المقاومة الفلسطينية تصديها للعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة لليوم الـ 374 على التوالي، وتصدت للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل المئات من ضباط وجنود العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً.

ونشر المقاومة الفلسطينية عدداً من البلاغات العسكرية حول تصدي المجاهدين للعدوان، ومواصلة خوضهم الاشتباكات الضارية مع جنود وآليات العدو، بالعبوات الناسفة والقذائف المضادة للدروع والأفراد.

وعرض الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عزالدين القسام، مشاهد من استهداف دورية استطلاع للعدو شرق مدينة خانيونس بطائرة الزواري “الانتحارية” من طراز “عقاب” مزودة بكاميرا للرصد والتسديد إلى ما قبل إصابة الهدف.

وأظهرت المشاهد عدداً من المجاهدين أثناء تجهيز الطائرة، ومشاهد أخرى رصدت جنود العدو في موقع الاستهداف، كما أظهر المقطع إصابة الطائرة للهدف بدقة وارتفاع أعمدة الدخان الناتج عن الانفجار.

وفي جباليا، تمكن مجاهدو القسام من استهداف أحد المنازل الذي تحصن بداخله العشرات من جنود الاحتلال بقذيفة “TBG” وإيقاعهم بين قتيل وجريح شرق معسكر جباليا شمال القطاع. كما استهدفوا دبابتين صهيونيتين من نوع “ميركفاه” بعبوتين مضادتين للدروع وقذيفة “تاندوم” قرب مسجد أم المؤمنين عائشة في مخيم جباليا.

وفي بيت لاهيا شمال قطاع غزة، فجر مجاهدو القسام عين نفق في قوة صهيونية راجلة وأوقعوهم بين قتيل وجريح، كما استهدفوا ناقلة جند صهيونية بقذيفة “تاندوم” شمال مدينة بيت لاهيا.

كما استهدفت القسام دبابة صهيونية من نوع “ميركفاه” بقذيفة “الياسين 105” في حي الجنينة شرق مدينة رفح جنوب القطاع.

المصدر: الاعلام العسكري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق