سيد عبد الحفيظ: إصاباتي المتكررة في الركبة أنهت مسيرتي الكروية سريعاً.. والسوبر المصري صعب على الأهلي والزمالك

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سيد عبد الحفيظ: إصاباتي المتكررة في الركبة أنهت مسيرتي الكروية سريعاً.. والسوبر المصري صعب على الأهلي والزمالك, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 01:53 صباحاً

قال سيد عبد الحفيظ نجم الأهلي السابق، أن كل مرحلة في حياته بالكامل كانت بها العديد من الإيجابيات والحصول على الخبرات والاستفادة من الجميع، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات سيد عبد الحفيظ.

تصريحات سيد عبد الحفيظ

وأضاف سيد عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، حصلت على ما يناسبني ويناسب شخصيتي داخل النادي الأهلي وأنا خريج تربية رياضية شعبة تدريب ولم أفكر في عمل كرة القدم أو التواجد في العمل الإداري.

وأكمل سيد عبد الحفيظ، كان هناك إرهاق ذهني ونفسي وكنت أصل النادي الأهلي قبل 4 ساعات من تدريب الفريق بسبب معاناتي من الإصابات وكانت الأزمة تعرضي لقرحة، وعندما كنت أتعرض لإصابة أعود بشكل سريع وتأثرت كثيراً بهذا الأمر.

وزاد سيد عبد الحفيظ، هدفي الشهير في مرمى الترجي كان بعد الرباط الصليبي وعدت بعد 5 شهور فقط، وأتواجد في النادي الأهلي من شهر يونيو 1986 وكان يوم ثلاثاء، وكانت هناك رقابة من جانب النادي في المدرسة.

وأشار سيد عبد الحفيظ، عم جمعة إداري النادي الأهلي كان يتواجد معنا بشكل مستمر، وكان يتحدث معنا عن نجوم الأهلي السابقين، وكان له دور كبير معنا وزيادة الاهتمام بالابن في بعض الأوقات يكون خاطئ.

سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ مع إبراهيم فايق

واستكمل سيد عبد الحفيظ، من يغادر النادي الأهلي يتحدث عن رأيه الشخصي فقط وليس رأي النادي والنادي لديه أسرار لا يمكن الحديث عنها داخل الأهلي، وما حدث عن أزمة موسيماني وسفيان رحيمي كانت بمعلومة من المدرب وقال لي بأن الإدارة لم تعاقد مع اللاعب.

واختتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته، الأهلي لديه بطولة قوية في السوبر المصري وكأس الانتركونتيننتال، والأهلي فاز بالسوبر المحلي مرتين على التوالي ويجب أن يحقق اللقب للمرة الثالثة على التوالي، ولا يمكن التفكير الانتقام من نادي الزمالك في السوبر، ومن الممكن عدم تواجد الثنائي في المباراة النهائية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق