سيد عبد الحفيظ: مرحلتي انتهت مع الأهلي في الفترة الحالية.. وأحمد زيزو يستطيع دخول تشكيلة الأهلي الأساسية.. ومحمد أبو تريكة كان يوقع على بياض مع القلعة الحمراء بجانب أفشة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سيد عبد الحفيظ: مرحلتي انتهت مع الأهلي في الفترة الحالية.. وأحمد زيزو يستطيع دخول تشكيلة الأهلي الأساسية.. ومحمد أبو تريكة كان يوقع على بياض مع القلعة الحمراء بجانب أفشة, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 02:33 صباحاً

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، أن أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك من أفضل اللاعبين وهو اللاعب الوحيد الذي يستطيع أن يأتي من الزمالك ويلعب بشكل أساسي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات سيد عبد الحفيظ.

تصريحات سيد عبد الحفيظ

وأضاف سيد عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، المقارنة بين فريق الزمالك والأهلي الحالي الفارق فقط للزمالك هو أحمد سيد زيزو والمقارنات الفردية في صالح الأهلي.

وتابع سيد عبد الحفيظ، من الصعب أن يفوز الزمالك بالدوري المصري بسبب الاستمرارية، والنظام الجديد للدوري من الممكن أن يكون في صالح الزمالك، وفترتي مع النادي الأهلي في الفترة الحالية غير موجودة.

واستكمل سيد عبد الحفيظ، أرفض أن يكون هناك في كل فترة ترديد اسم سيد عبد الحفيظ للعودة للنادي الأهلي، وهناك من يستطيع خدمة النادي الأهلي أفضل من سيد عبد الحفيظ، وقدمت كل شيء للنادي الأهلي ومن الصعب أن أكون متواجد في شركة الكرة بعد عدلي القيعي.

وأردف سيد عبد الحفيظ، أنا شخص يحترم ويقدر كل من يتعامل معه دائما، ولكن إذا حدث معي "حركة واطية" لا أسامح عنها نهائيا ولا أستطيع أن أنظر في عيون هذا الشخص، واعتذرت لفريق أهلي طرابلس الليبي للتواجد مع الفريق في الفترة المقبلة.

سيد عبد الحفيظ مع إبراهيم فايق

وأشار سيد عبد الحفيظ، أتمنى أن يتم الابتعاد عن إمام عاشور في الفترة المقبلة للتركيز في كرة القدم والملعب فقط والنجم دائما تكون الأنظار عليه ولكن يجب عليه الابتعاد عن السهر في الفترة المقبلة والتركيز في الملعب.

سيد عبد الحفيظ

واختتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته، نتائج حسام حسن مع منتخب مصر جيدة للغاية ورغم الاختلاف على الأداء إلا أنه ناجح للغاية، وتصريحات حسام الأخيرة خاطئة وفي وقت غير مقبول وتصريحات مجدي عبد الغني الأخيرة مرفوضة، ومن الشجاعة المواجهة وليس الحديث في الخارج والأهلي معاه جمهور يسد عين الشمس ولو كل واحد دور في بيته هيعرف أن الأهلي أعطى له الكثير والأهلي مبني على البيت وعلاقتي مع هاني أبو ريدة جيدة ويستطيع خدمة الكرة المصرية، محمد أبو تريكة كان يوقع على بياض مع النادي الأهلي وكان لا يساوم النادي على العروض الخارجية ومن بعده محمد مجدي أفشة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق