موضة البنطلون الجينز لخريف وشتاء 2025

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موضة البنطلون الجينز لخريف وشتاء 2025, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 10:42 صباحاً

البنطلون الجينز واحد من أهم القطع الموجودة في أي دولاب بمختلف أعمار صاحبه، فهناك الكثير من الأشكال المختلفة للجينز، منه الواسع والليجن، والباجي، وأشكال كثيرة ومختلفة ومتنوعة، وعلى الرغم من ذلك لقد بدأنا نرى اتجاهات الجينز تتغير كل بضع سنوات وبسرعة كبيرة، فأصبح التحول سريع بين الضيق والفضفاض، ومع وجود العديد من الأشكال والألوان وطريقة الغسيل المختلفة وحتى تكوين القماش، ففي خريف هذا العام هناك العديد من الاتجاهات الجديد موضة خريف وشتاء 2025، نستعرضها وفقاً لما نشره موقع "realsimple".

البنطلون البرميل.. الفضفاض

الجينز الفضفاض أو ذو الساقين العريضة كان شائعا في أوائل التسعينات، وقد رجع في خريف هذا العام بقصة مميزة تمنح صورة عصرية تجمع بين التصميم الكلاسيكي للجينز، والجينز واسع الساق، والجينز الفضفاض للحصول على لمسة جديدة مميزة، ويمكن إقرانها إما بحذاء رياضي أو حذاء كلاسيك بكعب.

على الرغم من حدوث تحول نحو الكثير من قصات، فإن الساق المستقيمة تحتل مركز الصدارة هذا الخريف، حيث أنها تعمل على إطالة الساقين مما يعطي مظهرا مميزا وخاصة للقصيرات، كما أنه مناسب للكثير من الإطلالات، سواء الكاجول أو الكلاسيك.

الشارلستون بوسط عالي

يعتبر هذا البنطلون الجينز المميز، مناسب جداً لفصل الخريف لأنه يعطي رسماً مميز للجسم، بسبب تصميم الـ "هاي ويست" إلى جانب أنه يظهر شكل الحذاء الشتوي المميز، سواء كان حذاء مسطحاً أو حذاء رياضي.

بنطلون وايد ليج

هذا البنطلون مزيج مثالي من الكلاسيكية والكاجوال، مما يجعله عنصرا أساسيا في خزانة الملابس الحديثة، تم تصميم هذه البنطلون ليكون مناسبا لأي وقت وأي مناسبة، ويمكن ارتدائه مع البلوزات والقمصان المصنوعة من القطن أو الكتان أو حتى الحرير والساتان.

الجينز المقطع

الجينز المقطع، هو بنطلون مميز وخاصة لأصحاب الاختيارات الجريئة، وللفتيات الأصغر سناً، حيث أنه يظهر هذا العام بأفكار كثيرة ومختلفة في شكل التقطيع، سواء كان المبطن أو الشفاف، أو حتى المنقوش بالخيوط بطريقة فنية سواء كانت ورود أو نجوم.

قد يهمك أيضــــاً:

إليك تنسيق البنطلون الجينز على طريقة درة زروق

أجمل ستايلات الجينز صيف٢٠٢٠

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق