نجم برشلونة يُهين تشافي “كذاب لم يكن صادقًا معي”! - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجم برشلونة يُهين تشافي “كذاب لم يكن صادقًا معي”! - موقع بالجول, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 04:08 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تلقي المدير الفني تشافي هيرنانديز تصريحات مهينة وصادمة، من احد لاعبين فريق برشلونة، وذلك بعدما أجبره بطريقة مثيرة عن الرحيل عن البلوجرانا.

ورحل تشافي  عن تدريب الفريق الكتالوني عقب إنتهاء الموسم الحالي وذلك بعد أن خرج النادي الكتالوني، بدون تحقيق أي بطولة تذكر.

وتولى بدلا منه في مطلع الموسم الجاري هانز فليك المدير الفني للفريق الكتالوني في الموسم الحالي ويقدم الفريق تحت قيادته أداء رائع واستطاع أن يجعل للبرسا ان يظهر بـ شكل مثالي.

سيرجينو ديست - برشلونة

سيرجينو ديست – برشلونة

ديست يكشف تفاصيل خروجه من برشلونة

وقال سيرجينو ديست، ظهير آيندهوفن الهولندي في مقابلة مع صحيفة “سبورت :”لا أعتقد أن تشافي كان أمينا معي، تناقشنا سويا كثيراً، وأخبرني بأمر ومن بعد ذلك شككت في كون الأمر ‏حقيقيا أم لا”.‏

وتابع :”في الصيف وقبل الذهاب إلى الإجازة أخبرني تشافي أنه يعتمد على، وطلب مني عدم الالتفات لما ‏تقوله الصحافة، وبعد أن عدت قال لي إنني يجب أن أرحل”.‏

سيرجينو ديست لاعب برشلونة

سيرجينو ديست – برشلونة

وأضاف: “مع تشافي شعرت أنني كنت ألعب بقيود ، وأنني لم أكن على طبيعتي، كنت ارغب في المشاركة في الهجوم، فهذه اكبر مهاراتي، لكنه كان يطلب مني عدم التقدم والبقاء في الخلف”.

وأكمل: “لا أستطيع القول أنني نادم على اللعب هناك، لأن الأمر في النهاية كان لا يعتمد علي، لكنني لا أشعر بأنني حصلت على الفرصة اللازمة مع تشافي، لقد واجهت صعوبات فنية أيضًا وكان يطلب مني عدم التقدم للأمام رغم أنني أتميز في هذا الجانب”.

واختتم تصريحاته قائلا: فريق البلوجرانا سيظل دائما في قلبي، وكنت أرغب في المشاركة في الهجوم مع الفريق لكن تشافي منعني من هذا”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق