تصفيات أمم إفريقيا 2025.. الاتحاد الليبي يصدر بيان رسمي للرد على أزمة بعثة منتخب نيجيريا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تصفيات أمم إفريقيا 2025.. الاتحاد الليبي يصدر بيان رسمي للرد على أزمة بعثة منتخب نيجيريا, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 05:34 مساءً

أصدر الاتحاد الليبي لكرة القدم بيانا رسميا، أوضح خلاله تفاصيل الأزمة، التي حدثت لبعثة منتخب نيجيريا، قبل لقاء الفريقين في تصفيات أمم إفريقيا 2025، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

بيان الاتحاد الليبي لكرة القدم

في الوقت الذي نأسف فيه لأي إزعاج قد حدث، فإننا نؤكد أن مثل هذه الحوادث تقع نتيجة بروتوكولات روتينية تتعلق بمراقبة الحركة الجوية وتعتبر جزءًا طبيعيًا في المطارات.

نرفض بشدة أي ادعاءات توحي بوجود سوء نية أو تخريب في تحويل رحلة المنتخب النيجيري الذي نؤكد أنه لم يكن متعمدًا.

نذكر أن منتخبنا الوطني واجه تحديات كبيرة لدى وصوله إلى نيجيريا الأسبوع الماضي لخوض المباراة الثالثة ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا ولم نطلق اتهامات علنية أو نشكك في نزاهة السلطات النيجيرية، رغم الصعوبات التي واجهها منتخبنا.

استضافة مثل هذه الفعاليات شرف كبير لنا، ونسعى لضمان شعور جميع الفرق بالأمان والاحترام كضيوفنا. هذا الالتزام بالمساواة والضيافة هو جزء أساسي من ثقافتنا وتقاليدنا. نأمل أن يتم حل هذا سوء الفهم بروح من التفاهم وحسن النية. 

أبوابنا مفتوحة لأشقائنا النيجيريين وجميع الفرق الإفريقية، وسنواصل تعزيز روح الوحدة والروح الرياضية والصداقة في عالم كرة القدم.

بعثة منتخب نيجيريا من مطار الأبرق

احتجاز منتخب نيجيريا في مطار بني غازي

اشتكت بعثة منتخب نيجيريا من سوء الاستضافة في ليبيا، بعد أن واجهت أزمة استمرت لأكثر من 12 ساعة في مطار الأبرق بمدينة البيضاء، حيث تعطلت منظومة الجوازات، حسبما أفادت التقارير الليبية، مما أدى إلى احتجاز البعثة النيجيرية، وتواجدها لفترة كبيرة داخل المطار.

قائد منتخب نيجيريا يرفض لعب المباراة أمام ليبيا

وأعلن ويليام تروست إيكونج قائد منتخب نيجيريا، عن قرار الفريق بعدم خوض مباراته ضد منتخب ليبيا، ضمن تصفيات أمم إفريقيا 2025، بسبب ما حدث من سوء معاملة، وقال أنه لا يبالي بالحصول على الثلاث نقاط الخاصة بالمباراة.

موعد مباراة ليبيا أمام نيجيريا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب ليبيا أمام نيجيريا، ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، يوم غد الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساء، في مدينة بني غازي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق