محمد أنور: هجوم الأسد أقلقني.. وانتظروا «ديبو»

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد أنور: هجوم الأسد أقلقني.. وانتظروا «ديبو», اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 06:57 مساءً

احتفل طاقم عمل مسلسل «ديبو»، الإثنين، بانتهاء تصوير آخر حلقتين للعمل داخل مدينة الإنتاج الإعلامي في القاهرة، العاصمة المصرية، ومن المقرر عرض المسلسل، الجمعة، على منصة «Yango Play- يانجو بلاي».
وأعرب لـ«الرياضية» الممثل محمد أنور، بطل العمل، عن سعادته بالمشاركة في المسلسل والأصداء التي تلقاها من قبل الجماهير من خلال التصوير بعد عرض البرومو الأول للعمل.
وأضاف أنور «المسلسل رائع ويحكي قصصًا جميلة، وأتمنى أن يكون هناك جزء ثانٍ، على الرغم من أننا لم نناقش ذلك».
وحول تعرضه لإصابة أثناء تصوير مشهده مع الأسد، ردَّ قائلًا: «مشاهد الحيوانات المفترسة كانت من المشاهد الصعبة في المسلسل، لأنني كنت مطالبًا بتقديم التراجيديا والكوميديا في نهاية المشهد، وأنا شخصيًّا كنت قلقًا من التصوير مع تلك الحيوانات، وكان المخرج دائمًا يطمئنني أنه سيأخذ كل الاحتياطات الأمنية، وفي نهاية أحد مشاهدي مع الأسد كنت على وشك التعرض لإصابة بهجوم الأسد، والحمد لله استطعنا التخلص بمساعدة فريق العمل».
وتدور أحداث المسلسل حول شاب مستهتر يدعى «ديبو» يضطر إلى العمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه، ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات، لتنقلب الأحداث رأسًا على عقب.
المسلسل بطولة محمد أنور، أحمد عبد الحميد، هالة فاخر، محمد محمود، رشدي الشامي، محمد عبد العظيم، سارة الشامي، إيمان السيد، وأمجد الحجار، تأليف إيهاب بليبل، إخراج أحمد عبد الوهاب، وإنتاج سالي والي.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق