"المملكة ومقدساتها خط أحمر".. بالفيديو: مواطن إماراتي يرد على عبدالله بالخير بعد مزاعم منعه من دخول الروضة الشريفة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"المملكة ومقدساتها خط أحمر".. بالفيديو: مواطن إماراتي يرد على عبدالله بالخير بعد مزاعم منعه من دخول الروضة الشريفة, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 07:17 مساءً

صحيفة المرصد: رد مواطن إماراتي على مزاعم الفنان الإماراتي عبدالله بالخير بشأن منعه من دخول الروضة الشريفة في المدينة المنورة. 

وقال خلال مقطع فيديو: "المملكة قبلة الإسلام والمسلمين يجب الحفاظ عليها وعلى سمعتها وسمعة الناس التي تسعى ليلا ونهارا لخدمة الحجاج والمعتمرين، وقبر النبي عليه الصلاة والسلام والمدينة المنورة من أشرف بقاع الأرض، وهم يسعون لخدمة الناس في كل يوم وجعلوا كل هذا الشيء مجاني". 

وتابع: "المملكة منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز رحمه الله تخصص جزء من عائدات النفط لتطوير وخدمة الحرمين الشريفين سنويا ولا يأخذون أي رسوم من أي حاج أو معتمر ومن يقول غير ذلك باطل ومنافق، الحج والعمرة مجانا، والشخص يدفع فقط قيمة سكنه والخدمات التي يريدها والطعام". 

وواصل: "لا نتقبل التقليل من دور المملكة قيادة وشعب في إدارة الحرمين الشريفين، ولن يؤثر عليها قول أي أحد وستظل شامخة وفي أمن وأمان ولن يؤثر عليها قول أحد".  

وأضاف: "المملكة العربية السعودية ومقدساتها خط أحمر ولا نتقبل كمسلمين حول العالم كله بأي إساءة للمملكة ومقدساتها وإدارتها". 

وكان الفنان عبدالله بالخير زعم منعه من دخول الروضة الشريفة، وفي وقت لاحق نشر مقطع فيديو اعتذر خلاله للسعوديين، ثم نشر فيديو جديد من داخل مطار دبي مشيرًا إلى سهولة الإجراءات، وهو ما اعتبره مغردون أسلوب للهمز واللمز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق