أمانة حزب الشعب الجمهورى ببدر تفتتح معرض للمستلزمات المدرسية.. صور

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمانة حزب الشعب الجمهورى ببدر تفتتح معرض للمستلزمات المدرسية.. صور, اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 04:50 مساءً

جبر: توزيع 600 "قسيمة شراء" مجانية بقيمة 300 جنيه لأبنائنا اليتامى والمتفوقين

أكد المهندس شريف جبر، أمين الحزب فى مدينة بدر، أنه تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بضرورة توفير السلع بأسعار مخفضة لكافة المواطنين فقد تم إقامة معرض "كرنفال مدرستى"؛ لبيع المستلزمات المدرسية تخفيفاً عن كاهل أهالى مدينة بدر خاصة مع دخول العام الدراسى الجديد.. مشيراً إلى توزيع 300 قسيمة شراء مجانية بقيمة 300 جنيه على أبنائنا الأيتام لإدخال الفرحة على قلوبهم، و300 قسيمة شراء بنفس القيمة للطلبة المتفوقين لتشجيعم على النجاح.

أوضح أمين الحزب فى مدينة بدر، أنه تم توفير أتوبيسات مجانية لنقل أهالى المدينة إلى المعرض؛ لضمان عدم تحملهم لأى أعباء، فالسياسة العامة لحزب الشعب الجمهورى هى خدمة المواطنين من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فعاليات من شأنها تلبية احتياجاتهم في كافة المجالات والتلاحم معهم في كل المناسبات الحياتية وتخفيف العبء عنهم.

أضاف المهندس شريف جبر، أن معرض"كرنفال مدرستى" شهد إقبالاً كبيراً من الأهالى لشراء المستلزمات الدراسية المختلفة سواء كانت أقلام أو كشاكيل بكل أحجامها، أو حقائب صغيرة أو أى شئ يتعلق بالمستلزمات الدراسية وبأسعار أقل من الأسواق الخارجية.

حضر الإفتتاح النائب فؤاد القاضى أمين عام محافظة القاهرة، المحاسب أيمن جمعة رئيس مجلس أمناء مدينة بدر، المهندس عاصم عزت نائب رئيس جهاز تنمية مدينة بدر للمرافق، وبعض أعضاء مجلس أمناء المدينة، وعدد من قيادات الحزب، والشخصيات العامة والتنفيذية فى المدينة.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق