الزمالك: نبيل عماد دونجا لن يشارك في السوبر المصري.. ومن الممكن تأجيل رفع القيد حتى شهر يناير

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزمالك: نبيل عماد دونجا لن يشارك في السوبر المصري.. ومن الممكن تأجيل رفع القيد حتى شهر يناير, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 03:33 صباحاً

قال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن قرار إيقاف القيد لنادي الزمالك بشأن أزمة بنجامين أتشيمبونج كان متوقعاً وسيتم حل الأمر في الفترة المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد سالم.

تصريحات أحمد سالم

وأضاف أحمد سالم في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس 1، نادي الزمالك لديه تعود على إيقاف القيد ويحدث الأمر للمرة الخامسة في عهد المجلس الحالي بسبب الأزمات الماضية ولم يصل أي خطاب رسمي لنادي الزمالك حاليا ولكنه سيصل في أي وقت.

وتابع أحمد سالم في تصريحاته، عندما يأتي القرار الرسمي بوقف القيد لنادي الزمالك سنبحث عن حل الأولويات في الفترة المقبلة، ولو هناك صفقات للفريق سنكون مجبرين لرفع القيد لتسجيل اللاعبين.

وأكمل أحمد سالم، من الممكن أن نقوم بدفع مستحقات اللاعبين في الفترة المقبلة وسنعمل على الأولويات ومن الممكن تأجيل الأمر حتى شهر يناير المقبلة، ولدينا قضية جايمي باتشيكو وسيكون هناك قرار حتى 31 أكتوبر المقبل.

نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك

أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك

وزاد أحمد سالم، جايمي باتشيكو لديه 500 ألف دولار مستحقات متأخرة وهناك طعن في هذا الأمر وهو يريد الحصول على كامل مستحقاته مع الزمالك.

واختتم أحمد سالم تصريحاته، محمود حمدي الونش يقترب للعودة من جديد للفريق وهو حاليا في فترة التعافي ويسير في برنامجه العلاجي بشكل جيد وهناك حذر في العودة للملاعب وسلامة اللاعب الأهم في الفترة المقبلة، ونبيل عماد دونجا من الممكن أن لا يشارك في مباراة بيراميدز في السوبر المصري بسبب الإصابة، ومن الممكن مشاركته في النهائي حال التأهل للمباراة.

موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا، ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد شيخا ولد بيديا، وتبث مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 عبر بي إن سبورتس إتش دي وبتعليق عصام الشوالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق