آسر ياسين وأسماء جلال يبدأن تصوير فيلم إن غاب القط

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
آسر ياسين وأسماء جلال يبدأن تصوير فيلم إن غاب القط, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 11:34 صباحاً

بدأ كلا من الفنان آسر ياسين والفنانة أسماء جلال تصوير فيلم إن غاب القط والذي كان من المقرر أن تشارك به الفنانة هنا الزاهد ولكن بسبب ارتباطها بأعمال فنية أخرى اعتذرت عن المشاركة في فيلم إن غاب القط.

تفاصيل فيلم إن غاب القط 

وأتت الفنانة أسماء جلالة بديلة للفنانة هنا الزاهد في أحداث فيلم إم غاب القط بطولة الفنان آسر ياسين وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج سارة نوح.

0cd60a22a0.jpg

وظهرت أسماء جلال رفقة الفنان آسر ياسين في صورة رصدها موقع تحيا مصر أثناء احتفالهم ببدء تصوير فيلم إن غاب القط، بتواجد عدد من صناع العمل الآخرين ولم يكشف حتى الآن عن اي تفاصيل أخرى خاصة بالفيلم المقرر طرحه في السينمات المصرية خلال الفترة المقبلة بمجرد انتهاء تصويره.

أسماء جلال في مسلسل أشغال شقة 2

هذا وتحضر الفنانة أسماء جلال في الفترة الحالية أيضا لمسلسل أشغال شقة الموسم الثاني والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2025 وتخوض بطولته رفقة الفنان هشام ماجد، ودارت أحداث الموسم الاول حول الفنان هشام ماجد، وزوجته التي تجسدها الفنانة أسماء جلال، بطلفين تؤام بعد فترة من زواجهما، ويقرران الاستعانة بمربية أطفال لتعتني وتراعي الطفلين، ولكنهما يعانيان في مرحلة البحث عنها.

e2696bd1e0.jpg
أسماء جلال 

وشارك في الموسم الأول أيضا كلا من النجوم مصطفى غريب، سلوى محمد علي، شيرين، رحمة أحمد، والعمل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات mbc مصر ومنصة شاهد الالكترونية وذلك ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ومن المقرر أن يحقق العمل مزيد من النجاح خلال عرض الموسم الثاني من العمل.

آخر أعمال أسماء جلال 

وكانت آخر أعمال أسماء جلال مشاركتها في فيلم ولاد رزق الموسم الثالث والذي شهد عرض خاص قوي له في المملكة العربية السعودية بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والصناع، فضلا عن وسائل إعلام عربية عديدة، وحقق العمل نجاحا فنيا هائلا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق