وكيل صحة اسيوط يلتقي مدير الهيئة العامة للتأمين الصحي لوسط الصعيد

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وكيل صحة اسيوط يلتقي مدير الهيئة العامة للتأمين الصحي لوسط الصعيد, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 11:44 صباحاً

يأتى هذا اللقاء تنفيذا لتكليفات اللواء دكتور هشام ابو النصر محافظ أسيوط في اتخاذ اللازم نحو خدمة المواطنين بشكل يليق بهم و تلبية احتياجاتهم.

 

من جانبه، أكد الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة والسكان باسيوط أنه تمت مناقشة جميع المقترحات والأفكار  الخاصة بتطوير الخدمات المقدمة من منطقة التأمين الصحى باسيوط وتقييم رضاء المنتفعين، كما تمت مناقشة حل معوقات تبادل الخدمات لخدمة العاملين الوافدين الي محافظة أسيوط من محافظات عملهم الاصلية.

 

وقام الدكتور محمد علي رسلان مدير الفرع بمناقشه أسباب رفض استخراج خطابات تبادل الخدمات الصحية من محافظات العمل الأصلية  للمنتفعين و اتخذ سيادته إجراءات إدارية فورا تضمن عدم الرفض، ووجه بإخطاره فورا عند وجود أي حالات رفض لتبادل الخدمات، كما تضمن اللقاء تنسيق الجانبين طرق دعم مديرية الصحة لمنطقة التأمين الصحى بأسيوط بما يضمن قيام المنطقة بمهامها على أكمل وجه، وكذلك مشكلة التغطية التأمينية للأطفال حديثى الولادة وخاصة الغير مسجلين مثل الأطفال كريمى النسب. 

 

وخلال اللقاء تم الاتفاق على أسلوب وتوقيتات تسليم المطالبات المالية بما يضمن راحة المواطنين وتقديم الخدمات دون إرهاقهم، وضمان قيام جميع المستشفيات التابعة للمديرية باستقبال جميع حالات التأمين الصحى .. ومناقشة موقف القطاع الصحي بالمحافظة والتأكيد على توافر كافة المستلزمات الوقائية والأدوية والتأكيد على التعاون والتكامل بين مقدمي الخدمة الصحية بالمنظومة الصحية على مستوى المحافظة لتقديم خدمة صحية بالمستوى المطلوب، كما تم بحث الموقف الخدمي لفرع التأمين الصحي وسير المنظومة الصحية بمستشفى المبرة التي تعتبر ركيزة رئيسية بالمنظومة خاصة مع الجهود المبذولة في التطوير.

 

كما تم الإتفاق علي ضرورة التنسيق بين كافة الجهات الطبية ومديرية الصحة لتقديم خدمات ملائمة للمرضى في جميع التخصصصات وتكثيف الرقابة والمرور للتأكد من جودة الخدمات بالمستشفيات التابعة للتأمين الصحي وتحسين الخدمات الطبية وتوفير الرعاية الصحية اللازمة للمواطنين.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق