تفاصيل جلسة حوارية عن بناء جيل جديد من القادة بـ"MOC 2024"  

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل جلسة حوارية عن بناء جيل جديد من القادة بـ"MOC 2024"  , اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 04:47 مساءً

استهدفت الجلسة إلقاء الضوء علي توجهات التنوع في بيئة العمل ما بين الرجل والمرأة في قطاع الطاقة، وتبوء المرأة لمكانها في القيادة و صنع القرار.

 

قال كريستيان سفنسدن الرئيس الاقليمى لشركة شيفرون مصر للبحث والاستكشاف "نحن فخورون إن نصف الطاقة البشرية لدينا من النساء، فالنجاح في بيئة العمل يتطلب فرص متساوية بين الجميع، فالتنوع هام وضروري للتعرف على مختلف الآراء وادماجها في  منظومة الأعمال ، واود إن اشيد بالمستوي التعليمي للكوادر المصرية والذي يعد مميزا".


ومن جهته، قال ايفان الميدا رئيس شركة اكسون موبيل مصر للبحث والاستكشاف "  إن تطبيق التنوع واحترام الثقافات حاكم اساسي لبيئة العمل لدينا كشركة عالمية  ، نعمل في 19 دولة حول العالم علي تحقيق تلك المباديء مما يدعم بيئة العمل،  القيادات النسائية في اكسون موبيل يشغلن مواقع قيادية عديدة ، فلابد وان تشترك جميع العقول في تحقيق مانتطلع إليه من اعمالنا ".


أكد وانج هاو رئيس شركة هاواوى للتكنولوجيا بمنطقة شمال افريقيا إن شركته حريصة علي خلق بيئة تعاونية تسمح فيها لجميع الافراد بحرية التعبير عن آرائهم وافكارهم ، والجميع يشترك في مناقشة الحلول لاي تحديات ، نؤمن بالعمل الجاد وبأهمية البحث والتطوير والتدريب ومشاركة الخبرات.


كما اكدت المهندسة ريهام محمد مدير عام تنمية الاعمال بالشركة المصرية القابضة للبتروكيماويات إن العمل في إطار فريق متنوع هو افضل طريق لتنفيذ الاستراتيجيات و الابتكار وصولا لتحقيق افضل النتائج ، فالتنوع في المهارات والاراء والسمات الشخصية هو الذي يفيد في النهاية ويؤدي لنجاح المنظمة.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق