تواصل انجاز عدد من المشاريع الرياضية و الشبابية في قفصة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تواصل انجاز عدد من المشاريع الرياضية و الشبابية في قفصة, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 03:42 صباحاً

تواصل انجاز عدد من المشاريع الرياضية و الشبابية في قفصة

نشر بوساطة حمزة بنخليفة في تونس الرقمية يوم 22 - 10 - 2024

arrakmia
تواصل المندوبية الجهوية للشباب و الرياضة بقفصة انجاز عدد من مشاريع لمنشآت رياضية وشبابية و ذلك بكلفة جملية قدرت بحوالي 5 مليون دينار وفق ما ذكره التقني الأول بمصلحة البناء و التجهيز بالمندوبية الجهوية للشباب والرياضة بالجهة الهادي بن محمد.
و أضاف بن محمد في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء ، أن من بين هذه المشاريع تعشيب الملعب البلدي القديم بمعتمدية القصر بكلفة تقدر ب645 ألف دينار و بلغت نسبة تقدم إنجازه مراحل متقدمة شارفت نسبة 90 بالمائة، مشيرا إلى أن عناصر المشروع تتمثل في تعشيب أرضية الملعب بالعشب الاصطناعي و كانت قد انطلقت يوم 14 أكتوبر الجاري ومن المؤمل أن يكون جاهزا خلال نوفمبر القادم.
و أشار ذات المصدر إلى أن مشروع إحداث ملعب بلدي بمعتمدية القطار بلغت نسبة أشغاله 85 بالمائة وقدرت كلفته المالية بحوالي 1 مليون دينار كقسط أولي وتضم مكوناته بناء حجرات ملابس ووحدات صحية وسور داخلي وخارجي ، مضيفا أنه سيتم في ما بعد الانتهاء من اشغال هذا القسط القيام بتعشيب أرضيته بكلفة 860 ألف دينار.
و بخصوص المشاريع الشبابية التي بصدد الإنجاز قال "إن مشروع بناء قاعة للألعاب الفردية بالمركب الشبابي بالمتلوي استؤنف بعد توقف دام عام لتأخر المصادقة على ملفات الإنجاز من طرف مكتب المراقبة وقدرت الكلفة الجملية للمشروع حوالي 1,172 مليون دينار وبلغت نسبة تقدم إنجازها 65 بالمائة".
و لفت المسؤول إلى أن نسبة تقدم أشغال بناء دار شباب بمعتمدية زانوش بلغت 20 بالمائة و قدرت كلفة المشروع ب1,180 مليون دينار مبينا أن المشروع يضم قاعات انشطة و مكاتب إدارية و قاعة إجتماعات كبرى و وحدات صحية وحجرات ملابس و من المؤمل أن يكون المشروع جاهزا خلال الثلاثية الثانية من سنة 2025.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق