قبل ساعات من العرض الخاص.. كل ما تريد معرفته عن فيلم المخفي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قبل ساعات من العرض الخاص.. كل ما تريد معرفته عن فيلم المخفي, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 11:48 صباحاً

يشهد اليوم الأربعاء الموافق 23 من شهر أكتوبر الجاري، العرض الخاص لفيلم المخفي والذي يخوض به الفنان أحمد سلطان أول بطولة مطلقة له في تاريخه الفني، ومن المتوقع أن تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي يتفاعل معه نجوم الفن.

كل ما تريد معرفته عن فيلم المخفي 

فيلم المخفي يخوض بطولته الفنان أحمد سلطان ومن المتوقع أن ينطلق عرضه الخاص داخل مصر اليوم الأربعاء، ليعرض بعد ذلك في السينمات المصرية والسعودية بداية من غدا الخميس ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة وتفاعل كبير من الجمهور، خاصة وأنه لا يوجد منافسة قوية في السينمات العربية بين الأعمال الفنية خلال هذه الفترة.

d480b059c8.jpg
فيلم المخفي بطولة أحمد سلطان 

ويعد فيلم المخفي من بطولة الفنان أحمد سلطان إلى جانب كلا من النجوم عمرو عبد الجليل، محمود حافظ، محمد محمود، وريهام الشنواني ريم المصري، محمد محسن، المطرب الشعبي ريشا كوستا في أولى تجاربه التمثيلية وآخرين، وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

قصة فيلم المخفي

وتدور أحداث فيلم المخفي حول شاب تخرج حديثًا ويسعى للحصول على وظيفة مناسبة لكنه خلال رحلته والبحث عن الوظيفة يقع في العديد من المشاكل بسبب حسن نيته التي يتعامل بها مع زملاء العمل وأصدقائه وحبيبته حيث أنه ليس لديه الخبرة الكافية في التعامل مع من حوله ويستمر في صدقه المفرط وتعامله مع المواقف بعفوية تسبب له مشاكل عديدة، ويعود السبب إلى ابتعاده عن الحياة الاجتماعية والاختلاط بمن حوله خلال فترة دراسته.

0b87ac829b.jpg
فيلم المخفي

كيف تحدث أحمد سلطان عن شخصيته في فيلم المخفي 

وكان قد تحدث أحمد سلطان عن شخصيته في فيلم المخفي حيث قال في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: بقدم شخصية حلمي وهو الشخصية الرئيسية المخفي وهي شبهي في الحقيقة ببعد عن الناس والمشاكل.. وده من أسباب إني مش موجود على السوشيال ميديا كتير وأوقات بحس ده غلط.

وتابع حديثه، قائلا: فيلم المخفي أول بطولة مطلقة ليا ومعايا في الفيلم نجوم كبار وبقدم بشخصية حلمي وهو المخفي، مبيقولش لا لأي حد وطيب بزيادة لكن بعد شوية بيكتشف إن ده غلط وإنه لازم يغير طريقته.

أحمد سلطان وعمرو عبد الجليل 

وتطرق سلطان بحديثه عن التعاون مع عمرو عبد الجليل فى فيلم المخفي ، قائلا: عمرو عبد الجليل مختلف ومدرسة خاصة في الفن أنا بعتبره آل باتشينو العرب.. وفخور بمشاركتي معاه، إفيهاته كلها من دماغه وتلقائية.. هو بيبقى بيتكلم عادي وبيضحك الناس بردو وساعدني كتير في الفيلم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق