هناك حالة غضب.. مراسل تحيا مصر يكشف كواليس معسكر الزمالك بعد قرار المحكمة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هناك حالة غضب.. مراسل تحيا مصر يكشف كواليس معسكر الزمالك بعد قرار المحكمة, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 12:31 مساءً

كشف مراسل تحيا مصر المتواجد في دولة الإمارات، عن الكواليس التي تدور داخل معسكر نادي الزمالك، وذلك بعد قرار المحكمة بتأجيل النطق بالحكم في قضية ثلاثي الزمالك المحتجز، على خلفية تعديهم على فرد أمن استاد آل نهيان، بعد انتهاء مباراة الأبيض أمام بيراميدز في نصف النهائي.

كواليس معسكر الزمالك

وقال مراسلنا، أن هناك حالة غضب شديدة داخل المعسكر، بسبب قرار تأجيل محاكمة الثلاثي الذي أصدرته المحكمة، حيث تم تأجيل محاكمتهم ليوم 29 من الشهر الجاري، والثلاثي سيظل محتجز حتى ميعاد النطق بالحكم.

وأكد مراسل تحيا مصر، أن الجميع في حالة صدمة شديدة بعد قرار المحكمة، ولكن البرتغالي جوزيه جوميز، يعمل على تهدئة الأوضاع حتى لا يتأثر اللاعبون بما يدور.

بيان اعتذار من مجلس إدارة نادي الزمالك لدولة الإمارات 

ويؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب على تقديره التام لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وكافه الجهات القائمة على تنظيم بطولة كأس السوبر المصري، ويُثمن مجلس الإدارة كل الجهود الكريمة المبذولة من كافة الكوادر التي تعمل من أجل نجاح البطولة، ويؤكد النادي أن سياسته تقوم على الالتزام غير المشروط بالقانون وقيم الروح الرياضية و رفض أي تجاوز أو خروج على القانون.

وفي هذا السياق فقد تقرر تكليف الجهات المختصة بالنادي فتح تحقيق موسع وعاجل حول الأحداث التي واكبت مباراة الدور قبل النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، لاتخاذ قرارات تتفق مع مبادئ النادي، ونؤكد على ثقتنا الكاملة في عدالة ونزاهة وحيادية جهات التحقيق.

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى نهائي كأس السوبر المصري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي نادي الزمالك ، غداً الخميس المقبل الموافق 24 ، فى نهائي كأس السوبر المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تقنل قنوات"أون تايم سبورتس، وأبو ظبي الرياضة، وإم بي سي مصر2 "، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الزمالك فى بطولة السوبر المصري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق