مفاجأة.. مجلس الزمالك يدرس تقديم مقترح بمنع اقامة أي مباراة خارج مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مفاجأة.. مجلس الزمالك يدرس تقديم مقترح بمنع اقامة أي مباراة خارج مصر, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 03:02 مساءً

عقد اعضاء مجلس ادارة نادي الزمالك المتواجدين ضمن بعثة الفريق في الإمارات اجتماع عاجل عقب قرار المحكمة بتأجيل الحكم ليوم ٢٩ أكتوبر .

إقامة كافة مباريات أي بطولة مصرية داخل مصر ومنع اقامة اي مباراة بالخارج

وقال مصدر من أعضاء مجلس الإدارة الذين حضروا الإجتماع انهم خرجوا بقرار سيتم تقديمه عقب انتهاء ازمة اللاعبين المحتجزين يطالب فيه اتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة بإقامة كافة مباريات أي بطولة مصرية داخل مصر ومنع اقامة اي مباراة بالخارج لما لها من اضرار تنتج عن سوء سلوك فردي قد يعرض كامل البعثات للفرق المشاركة لمخاطر في غنى عنها الجميع ،على حد قول المصدر .

استمرار بعثة مجلس الإدارة بالامارات

وقال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أن اعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك المتواجدين ضمن بعثة الفريق في الإمارات مستمرين داخل الامارات عقب انتهاء السوبر المصري وحتى يوم جلسة محاكمة لاعبي الزمالك يوم ٢٩ أكتوبر .

وأضاف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أن نادي الزمالك يحترم قرار القضاء الإماراتي .

15محامي للدفاع عن المحبوسين من بعثة الزمالك 

وتابع ان نادي الزمالك وكل عدد من المحامين وتطوع عدد اخر ليصل اجمالي المحامين المتواجدين للدفاع عن المحبوسين من بعثة الزمالك الى ١٥ محامي .

وأقيمت جلسة المحاكمة، صباح يوم الأربعاء، والتي أصدرت حكمها بتأجيل القضية حتى 29 أكتوبر الجاري، مع استمرار حبس ثلاثي الزمالك، ذلك بعد طلب محامي ثلاثي الزمالك مد المدة للقضية للاطلاع.

وكان قد تم القبض على ثلاثي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، بجانب عبدالواحد السيد، مدير الكرة بالنادي، في دولة الإمارات، بعد تورطهم في التعدي على المنظمين لمباراة الزمالك وبيراميدز.

وكان ثلاثي الزمالك، نبيل دونجا ومصطفى شلبي وعبدالواحد السيد، دخلوا في مشادة كلامية أدت إلى اشتباكات بالأيدي بين الطرفين، مع مسئولي الأمن بالإمارات، عقب نهاية مباراة الفارس الأبيض أمام بيراميدز، بنصف نهائي كأس السوبر المصري (2024).

وكان نادي الزمالك قد أصدر بيانًا رسميًا، أمس الثلاثاء، بشأن الأحداث التي شهدتها نهاية مباراة الأبيض أمام بيراميدز، مؤكدًا أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب يعبر عن تقديره التام لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، والجهات القائمة على تنظيم بطولة كأس السوبر المصري.

وثمّن مجلس الإدارة كل الجهود الكريمة المبذولة من كل الكوادر التي تعمل من أجل نجاح البطولة، ويؤكد النادي أن سياسته تقوم على الالتزام غير المشروط بالقانون وقيم الروح الرياضية ورفض أي تجاوز أو خروج على القانون.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق