صناع مسلسل "جوبا".. التصوير يتم بشكل طبيعى.. ولا توجد أزمة حقيقية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صناع مسلسل "جوبا".. التصوير يتم بشكل طبيعى.. ولا توجد أزمة حقيقية, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 09:27 مساءً

أما عن توقف المسلسل بسبب عدم استكمال التصاريح للعمل فقد نفى منتج المسلسل محروس المصرى ذلك، مؤكدا أن هذا الكلام عار تاما من الصحة فالشركة تمتلك كل التصاريح اللازمة والتصوير قائم بشكل طبيعى ولا توجد أى أزمات، كما يزعم البعض والعمل سوف ينتهى تصويره فى المده المقرره له وهو نهاية شهر ديسمبر ليكون بعدها جاهز للعرض.

تردد أن أجهزة الأمن قد ألقت القبض على عدد من فريق العمل وتوقف التصوير بسبب أنهم استخدموا الأسلحة دون الحصول على إذن من الجهات الأمنية المختصة.

مسلسل جوبا ينتمى إلى الدراما النفسية والتى تحمل الكثير من الغموض والأثارة ويتكون من 15 حلقة وهو ضمن حكايات مسلسل طرف خيط الذى يضم ثلاث حكايات ضمن مسلسل طرف خيط وهى حبيبه بطولة داليا مصطفى، رياض الخولى، أحمد وفيق، مروه عبد المنعم، نادية عبد الغنى وتأليف مجدى صابر وإخراج عبد العزيز حشاد ومسلسل علاقة حرجة بطولة سوسن بدر، رانيا يوسف، مروة الأزلى من تأليف عصام حلمى وإخراج أحمد صقر ومسلسل حكاوى المدينة بطولة حورية فرغلى، نضال الشافعى، إنجى على من تأليف سيد شحاته وإخراج حسين السيد.

مسلسل "جوبا" بطولة ميرفت امين، محمود عبد المغنى، منه فضالى، فراس سعيد، محمد مهران تأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلى.

يذكر أن بطلة العمل ميرفت أمين شاركت فى موسم دراما الماضى من خلال أحداث مسلسل مليحة بطولة دياب، أشرف زكى، حنان سليمان، امير المصرى، على الطيب من تأليف رشا عزت وإخراج عمرو عرفه.

ويبدو أنه سيكون هناك تغيير فى اسم المسلسل فهناك عملا سينمائيا تم تقديمه من قبل وتحديدا عام 2007 بنفس الاسم  بطولة مصطفى شعبان، داليا البحيرى، غسان مسعود، نادين سلامة من إخراج أحمد سمير فرج وتأليف محمد رفعت.

أما عن معنى كلمة جوبا فى المسلسل فهى تعنى الأستيكة أو الممحاه فى إشارة إلى غياب الذاكرة ومحوها تماما كما يقال عن ضعف الذاكرة وهى ذاكرة السمك وهذا الاسم يتوافق مع أحداث المسلسل أما جوبا فى الفيلم فالمقصود بها شئ مختلف تماما فهى تعنى نهر جوبا الذى يتسم بسرعة الفيضان وقوته وهو نهر يقع فى الصومال وبطل العمل كان بكل افريقيا فى الرماية وهى صحفى وقضى فترة تجنيدة كجندى ضمن قوات حفظ السلام على أرض جوبا وكانت له بطولات وصولات فى تلك المنطقة ومن هنا كان اسم الفيلم.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق