جوميز: مواجهة الأهلي صعبة والفوز مطلبنا

صحيفة الرياضية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جوميز: مواجهة الأهلي صعبة والفوز مطلبنا, اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 03:59 مساءً

وصف البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب فريق الزمالك المصري الأول لكرة القدم، مواجهة غريمه التقليدي الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي، الجمعة، على ملعب المملكة أرينا في الرياض بالصعبة.
وقال في المؤتمر الصحافي، الخميس: «لقاء السوبر الإفريقي صعب، لأن جميع لاعبي الأهلي حصلوا على بطولات، وكولر مدربهم يقدم عملًا عظيمًا والمكسب ثقافة في الأهلي، ونحن الزمالك نمتلك الثقافة نفسها».
وأضاف: «سعيد بوجودي في السعودية، حيث قضيت أعوامًا كثيرة هنا، وأعرف الأجواء جيدًا، لكن تلك مباراة السوبر الإفريقي، يجب ألا نخلط الأمور، وأتمنى أن يشاهد الجميع مباراة كبيرة، ونحن لا نزال في بداية الموسم، واللاعبون الجدد يتدربون مع الفريق في أجواء جيدة».
وأوضح المدرب البرتغالي أن فريقه يعمل كمجموعة، مشيرًا إلى أن هذا العمل إيجابي.
وتابع: «نعمل كمجموعة وليس بشكل فردي، لذلك تحدثت حول أننا سنكون أقوياءً في المباراة، ومن الممكن أن نعتمد على عمر جابر في مركز الظهير الأيسر، أو الاستعانة بأحد البدائل الأخرى، وهذه ميزة كبيرة وليست نقطة ضعف، وهناك بدائل عدة».
وأكد جوميز ثقته بجميع لاعبي فريقه، مطالبًا بأهمية الحذر أمام الأهلي.
وأردف: «يجب أن نكون حذرين أمام الأهلي، لأنه منافس قوي، وهو تفوّق علينا في نهائي كأس مصر، ولكننا حاليًّا نفكر في السوبر وتحقيق إنجاز، نحن مطالبون بالفوز فقط، لكي نهدي اللقب إلى أنصار فريقنا».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق