في 5 دقائق.. ميلان يحسم مواجهة ليتشي

صحيفة الرياضية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
في 5 دقائق.. ميلان يحسم مواجهة ليتشي, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 01:38 صباحاً

حسم فريق ميلان الإيطالي الأول لكرة القدم، مواجهته مع ضيفه ليتشي بتسجيله ثلاثة أهداف في غضون 5 دقائق وخرج فائزًا للمباراة الثالثة تواليًا الجمعة، في افتتاح مباريات المرحلة السادسة من الدوري.
وانتظر ميلان الدقائق الأخيرة من الشوط الأول من أجل أن يترجم هيمنته داخل المستطيل الأخضر أمام صاحب المركز السابع عشر بثلاثية تناوب عليها مهاجمه الإسباني ألفارو موراتا «38» والفرنسي ثيو هرنانديز «41» والأمريكي كريستيان بوليسيتش «43».
وتراجع أداء ميلان في الشوط الثاني، قبل أن يكمل المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 80 إثر طرد الشاب دافيدي بارتيزاجي بالبطاقة الحمراء بعد 5 دقائق من دخوله إلى أرض الملعب.
وبفضل انتصاره الثالث تواليًا في الدوري، بعدما سبق له الفوز على فينيتسيا برباعية نظيفة وإنتر، تقدم ميلان للمركز الثاني مؤقتًا برصيد 11 نقطة بالتساوي مع تورينو المتصدر الذي يستقبل لاتسيو الأحد.
وبإمكان ميلان أن يخسر مركزه في حال فوز إنتر السابع مع 8 نقاط ويوفنتوس الخامس برصيد 9 على مضيفيهما أودينيزي الرابع وجنوى تواليًا السبت، بانتظار أيضًا بقية مباريات هذه المرحلة حيث يلعب نابولي الثالث «10 نقاط» مع ضيفه مونتسا الأحد.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق