شتشيسني يتراجع عن الاعتزال ويقترب من البرشا

صحيفة الرياضية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شتشيسني يتراجع عن الاعتزال ويقترب من البرشا, اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 05:18 مساءً

أبدى البولندي فويتشيك شتشيسني، حارس المرمى،‭ ‬استعداده للعدول عن اعتزاله من أجل مساعدة فريق برشلونة الأول لكرة القدم، متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني، الذي من المرجَّح أن يفتقد خدمات مارك أندريه تيرشتيجن، حارسه الأول، بقية الموسم بسبب الإصابة.
وقال شتشيسني لمنصة «سبورت» الإسبانية الإعلامية، الخميس: «أحترم تاريخ برشلونة كثيرًا. إنه أحد أفضل الأندية في العالم، وأتفهم الموقف الصعب الذي واجهه بعد إصابة مارك أندريه تيرشتيجن، وأعتقد أن عدم التفكير في هذا الخيار سيكون بمنزلة عدم تقديرٍ».
وأعلن شتشيسني، الذي انضم إلى يوفنتوس في 2017، اعتزاله أغسطس الماضي بعد إنهاء عقده مع النادي الإيطالي، إذ يتبقَّى له عامٌ آخر.
واعتزل شتشيسني بعد خوض أكثر من 250 مباراةً دوليةً مع بولندا، وعقب مساعدة يوفنتوس في الفوز بثلاثة ألقابٍ للدوري، وثلاث كؤوسٍ إيطالية.
وحسبَ تقاريرَ إعلاميةٍ، من المتوقَّع أن يصل شتشيسني إلى برشلونة قريبًا لإجراء فحصٍ طبي قبل توقيع عقدٍ قصير الأجل مع الفريق.
من جهته، أكد هانزي فليك، مدرب برشلونة، الأربعاء، أن إيناكي بينيا، حارس الفريق الاحتياطي «25 عامًا»، أحد البدلاء المحتملين لتيرشتيجن، مشيرًا إلى أن الفريق الكاتالوني، لا يزال في حاجةٍ أيضًا إلى مزيدٍ من الخبرة، وقال: «إيناكي يبلغ من العمر 25 عامًا، لكنْ حراس المرمى الآخرون صغارٌ جدًّا. نحن في حاجةٍ إلى مزيدٍ من الخبرة، لذا نتحدث عن ذلك. تحدثنا عن الأمر، وناقشناه، وعلينا أن نقرِّر».
ويتصدر برشلونة الدوري الإسباني برصيد 21 نقطةً، جمعها من سبع مبارياتٍ، وبفارق أربع نقاطٍ عن صاحب المركز الثاني، ويخوض المباراة التالية أمام أوساسونا، السبت المقبل.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق