الصندوق العقاري : إيداع أكثر من مليار ريال في حسابات مستفيدي "سكني"

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الصندوق العقاري : إيداع أكثر من مليار ريال في حسابات مستفيدي "سكني", اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 01:21 مساءً

أودع صندوق التنمية العقارية اليوم، مليارًا وستة عشر مليون ريال في حسابات مستفيدي برنامج سكني من وزارة البلديات والإسكان والصندوق العقاري لشهر أكتوبر 2024 م.

وأوضح الرئيس التنفيذي للصندوق العقاري منصور بن ماضي، أن إجمالي دعم شهر أكتوبر الجاري خُصص لدعم أرباح عقود برامج الدعم السكني المتنوعة؛ بهدف تحسين قدرة المستفيدين على تملك السكن، تحقيقًا لمستهدفات برنامج الإسكان - أحد برامج المملكة 2030.

وأكد ابن ماضي أن الصندوق العقاري يحرص على تنويع الحلول والمزايا التمويلية وإيجاد الحلول الداعمة للتحديات التمويلية التي تواجه المستفيدين ومعالجتها؛ لتسهيل رحلة تملكهم للسكن الملائم، مشددًا على أهمية التزام المستفيدين، وتحديث مراحل بناء منازلهم إلكترونيًا من خلال بوابة الصندوق لضمان استمرار الدعم السكني.

ودعا الرئيس التنفيذي للصندوق العقاري، مستفيدي مُنتج البناء الذاتي و "أرض وقرض " ممن تجاوزوا المدة النظامية 36 شهرًا من توقيع عقودهم التمويلية، ولم يكملوا مراحل بناء منازلهم وتنطبق عليهم شروط الاستفادة من مهلة صرف الدفعات التمويلية سرعة تحديث مراحل إنجاز بناء منازلهم، وتقديم طلب تمديد المهلة ليتمكنوا من صرف دفعاتهم التمويلية، منوهًا بأن آخر موعد لاستقبال طلب تمديد مهلة صرف الدفعات التمويلية يوم الأحد الموافق 4 نوفمبر المقبل.

يُذكر أن صندوق التنمية العقارية يقدم خدمات برامج الدعم السكني من خلال أكثر من 43 خدمة رقمية، عبر البوابة الإلكترونية للصندوق، وخدمة المستشار العقاري، إضافة لأجهزة الخدمات الذاتية في فروعه كافة وعلى مدار 24 ساعة، فيما يقوم مركز الاتصال الموحد 199088 وقنوات التواصل الاجتماعي بالرد على استفسارات وأسئلة المستفيدين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق