"سلمان للإغاثة" يوزع سلال غذائية  لأكثر من 30 ألف شخص بحضرموت

المدينة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"سلمان للإغاثة" يوزع سلال غذائية  لأكثر من 30 ألف شخص بحضرموت, اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 05:47 مساءً

دشّن محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا شرق اليمن ، المساعدات الغذائية الطارئة لأكثر من 30 مستفيد . المشروع الذي يموّله مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وينفذه ائتلاف الخير للاغاثة الإنسانية يأتي ضمن مشروع المساعدات الغذائية المُنقذة للحياة للسكان المتضررين في اليمن.

وقال مشرف الوحدة التنسيقية لأعمال مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بحضرموت عبدالعزيز باوزير أن السلل التي سيتم توزيعها قرابة خمسة الف سلة غذائية تحتوي على المواد الأساسية تستهدف مديريات ساحل وادي حضرموت المكلا وشبان وحجر الصيعري وزمخ ومنوخ والتي ستكون عونا وتلبي احتياجاتهم الغذائية.

وكشف المدير التنفيذي لائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية المهندس فهمي سالمين بن منصور أن هذه المساعدات ستوزع على العديد من الأسر اليمنية وخاصة في المناطق الصحراوية والنازحة والمتضررة والنائة.

واضاف هذه السلل هي ضمن برامج ضخمة ونوعية تقوم بها المملكة العربية السعودية في كل مجالات العمل الانساني ونحت نصل لكل الأسر في المحافظات اليمنية بالتنسيق مع السلطات المحلية وفروع ومراكز المركز المختلفة وأشار بن منصور إلى أن هذه السلل تعمتد عليها كثير من الأسر وهي توفر كل ما تحتاجه من المواد الغذائية الأساسية اليومية حيث انتقلت بعض هذه الأسر إلى مرحلة سبل العيش والإنتاج الأسري والبناء والتنمية والاستقرار المعيشي.

ورفع محافظ حضرموت التهاني لقيادة والمملكة العربية السعودية الشقيقة اليوم الوطني للمملكة، ونوّه المحافظ بعمق وأزلية العلاقات المتميزة بين بلادنا والمملكة عامة وحضرموت على وجه الخصوص، مشيدًا بالتدخلات النوعية لمركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الانسانية والبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن في مختلف المجالات في حضرموت وعموم الوطن.

حضر التدشين، مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت أحمد سالم باظروس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق