تخلص من زوجته بطريقة مروعة وترك جثتها للذئاب.. الشرطة المصرية تفك لغز اختفاء معلمة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تخلص من زوجته بطريقة مروعة وترك جثتها للذئاب.. الشرطة المصرية تفك لغز اختفاء معلمة, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 02:15 مساءً

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة المصرية من فك لغز اختفاء سيدة لمدة أسبوعين، بعد أن تبين أن زوجها هو الجاني. اعترف الزوج بقتل زوجته، التي تعمل معلمة، بسبب خلافات بينهما، وتخلص من جثتها بوضعها في حقيبة سفر وتركها في الصحراء، حيث نهشتها الحيوانات المفترسة.

بدأت القصة عندما اختفت السيدة لمدة 14 يوماً، وحاولت أسرتها التواصل معها دون جدوى، بينما كان الزوج يقدم أعذاراً متضاربة حول غيابها. مع تزايد الشكوك، تقدم شقيق الضحية ببلاغ إلى الشرطة التي باشرت التحقيقات وألقت القبض على الزوج.

اعترف الزوج خلال التحقيقات بأنه قتل زوجته بعد خلافات حادة، حيث شك في سلوكها ولم يتمكن من السيطرة على غضبه، فطعنها بسكين ثم وضع جثتها في حقيبة سفر كبيرة وتخلص منها في الصحراء بطريق القاهرة-الفيوم.

تمكنت الشرطة، بعد اصطحاب الزوج إلى الموقع، من العثور على بقايا جثة متحللة تأثرت بعوامل التحلل ونهش الحيوانات. وأمرت النيابة العامة بعرض الجثة على الطب الشرعي للتحقق من هويتها والوقوف على سبب الوفاة، مع مواصلة التحقيقات لكشف ملابسات الجريمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق