تحرير 409 محضرًا للمخابز المخالفة في القليوبية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تحرير 409 محضرًا للمخابز المخالفة في القليوبية, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 02:57 مساءً

الرئيسية مـحـافـظـات مـحـافـظـات الخميس, 24 أكتوبر, 2024 - 2:50 م

تحرير 409 محضرًا للمخابز المخالفة في القليوبية

المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية

أحمد صلاح خطاب

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية عدة حملات على مدار أيام الماضية لتشديد الرقابة على المخابز البلدية والسياحية ومحطات الوقود ومستودعات البوتاجاز وكافة الأنشطة التجارية بجميع المناطق تنفيذا لتعليمات الدكتور شريف فاروق وزير التموين والمهندس أيمن عطية محافظ القليوبية وتوجيهات المهندس حلمي زهري مدير المديرية.

تم تكليف حملات من الرقابة التموينية، البيوع التجارية، والرقابة التجارية، والإدارات التابعة للمديرية ناحية: (سنديون، مركز قليوب، صنافير، حلابه، منطي، القناطر الخيرية، أبو الغيط، كفر الشموت، كفر ابو زهرة، شبلنجة، )، وبناءً على التقرير المعروض تم تحرير 409 مخالفة في الرقابة على المخابز، وعلى الأسواق.

كما تم الرد على عدد 69 شكاوى المواطنين، وذلك من خلال البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة وشكاوى المحافظة والواتس آب تتنوع ما بين شكاوى مخابز أو بطاقات تموينية.

وقال المهندس حلمي زهري مدير مديرية التموين، إن الحملات شملت عدداً من الإدارات وتضمنت مخالفات إنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات وعدم نظافة المعجن وغلق بدون إذن وعدم وجود قائمة تشغيل وسجل زيارات وعدم إعطاء بون صرف للمواطنين.

وأكد زهري، أن الحملة تأتى فى إطار مجهودات الدولة لتوفير رغيف خبز مدعم عالى الجودة للمواطنين من خلال الرقابة المكثفة على المخابز للتأكد من الالتزام بالتشغيل وإنتاج الحصص المقررة ومنع سرقة الدقيق.

9480c84fab.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق