للمرة الثالثة.. غارات إسرائيلية تستهدف مدرسة «أبو حسين» بمخيم جباليا |صورة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
للمرة الثالثة.. غارات إسرائيلية تستهدف مدرسة «أبو حسين» بمخيم جباليا |صورة, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 02:57 مساءً

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية «سند»، اليوم الخميس، بشن غارات كثيفة من قبل طيران الاحتلال الإسرائيلي على أحد مدارس مخيم جباليا شمال قطاع غزة تؤوي عدد كبير من النازحين الفلسطينيين.

ونشر مقطع فيديو يوثق لحظة استهداف خيام النازحين بمدرسة «أبو حسين» في مخيم جباليا، على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وجراء تلك الغارات العنيفة اندلعت النيران وتصاعد أعمدة الدخان بكثرة بالخيام التابعة لوكالة الأمم المتحدة لتشغيل وغوث اللاجئين الفلسطينيين «الأونروا».

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تتعرض بها تلك المدرسة من قبل قصف الاحتلال الإسرائيلي، بل كانت المرة الأولى يوم الخميس الموافق 17 أكتوبر 2024، إذ شن طيران الاحتلال الإسرائيلي غارات على مدرسة «أبو حسين» شمال قطاع غزة، مما أسفر عن استشهاد 24 فلسطينيا، إصابة 150 آخرين.

ولم يتوقف العدوان الإسرائيلي عن الاعتداءات الوحشية والانتهاكات التي ترتكب بحق المدنيين العزل، إذ جدد طيران الاحتلال الإسرائيلي غاراته العنيفة بعد يومين فقط من القصف الأول، واستهدف مدرسة «أبو حسين» مرة أخرى، يوم السبت الموافق 19 أكتوبر 2024.

وبناءً عليه ارتقى نحو 22 فلسطيني وإصابة أكثر من 50 آخرين، إزاء قصف طيران الاحتلال منزل بمخيم جباليا وتحديدًا منطقة تل الزعتر، وكانت المشاهد مؤلمة التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي حينها لا تزال في أذهان الجميع.

اقرأ أيضاً
تطورات غزة ولبنان.. وهاشتاج #انقذوا- جباليا يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر

قوات الاحتلال الإسرائيلي تحرق مدرسة جديدة في جباليا شمال قطاع غزة

كتائب القسام: استهدفنا دبابة «ميركافا».. وناقلة جند طراز «نمر» غرب معسكر جباليا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق