حرس الحدود بمنطقة جازان يقبض على 6 مخالفين لتهريبهم 170 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرس الحدود في جازان يقبض على 6 مهربين

الخميس 26 سبتمبر 2024 | 08:06 مساءً

حرس الحدود في جازان يقبض على 6 مهربين

حرس الحدود في جازان يقبض على 6 مهربين

واس

تمكنت الدوريات البرية التابعة لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان من إحباط محاولة تهريب (170) كيلوجرامًا من نبات القات.

 وألقت القبض على (6) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، وذلك ضمن جهود الجهات الأمنية في مكافحة تهريب المخدرات عبر الحدود الجنوبية للمملكة.

استكمال الإجراءات وتسليم المهربين للجهات المختصة

بعد إلقاء القبض على المهربين، قامت الجهات الأمنية باستكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وفق الأنظمة المعمول بها في المملكة. وتم تسليم المتهمين والمضبوطات إلى الجهات المختصة لمتابعة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

دعوة للتعاون مع الأجهزة الأمنية

في إطار حرصها على تعزيز أمن المجتمع، دعت الجهات الأمنية المواطنين والمقيمين للتعاون من خلال الإبلاغ عن أي أنشطة مشبوهة تتعلق بتهريب أو ترويج المخدرات. وشددت على أهمية دور المجتمع في مكافحة هذه الظاهرة التي تهدد الأمن والاستقرار.

أرقام الإبلاغ عن الأنشطة المشبوهة

خصصت الجهات الأمنية أرقامًا للتواصل مع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي نشاطات مشبوهة. يمكن الاتصال بالرقم (911) في مناطق مكة المكرمة، الرياض، والمنطقة الشرقية، والرقم (999) لبقية مناطق المملكة. كما يمكن التواصل مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات عبر الرقم (995) أو البريد الإلكتروني [email protected].

سرية تامة في معالجة البلاغات

أكدت الجهات الأمنية أن جميع البلاغات ستُعالج بسرية تامة، حرصًا على حماية المبلّغين وضمان فعالية مكافحة الأنشطة الإجرامية. تأتي هذه الجهود في إطار التزام المملكة بمحاربة تهريب وترويج المخدرات بكل أشكالها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق