الزمالك المصري يتقدم باعتذار رسمي لدولة الإمارات

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزمالك المصري يتقدم باعتذار رسمي لدولة الإمارات, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 05:14 مساءً

تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك باعتذار شديد لدولة الإمارات العربية المتحدة على ما بدر من بعض لاعبي الفريق عقب مباراة بيراميدز التي أقيمت الأحد الماضي ضمن نصف نهائي بطولة السوبر المصري.

وجاء في البيان الرسمي للزمالك: “مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب وجميع أعضاء مجلس الإدارة يؤكدون على احترامهم وتقديرهم الكبير لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، قيادة وشعباً، وجميع أجهزتها. كما يشدد مجلس الإدارة على احترامه للقضاء الإماراتي وثقته التامة في قراراته وأحكامه، ويعرب عن أسفه واعتذاره العميق لما وقع من أخطاء غير مقصودة من أي فرد من أفراد بعثة الفريق”.

وأضاف البيان: “نكن لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة كل الحب والاحترام، ونقدر حسن الاستقبال والضيافة التي تلقيناها من جميع أجهزة الدولة”.

وتابع: “يؤكد نادي الزمالك ومجلس إدارته، انطلاقاً من أواصر المحبة والاحترام لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، التزامه بخوض المباراة النهائية لكأس السوبر المصري”.

كما أوضح البيان: “ينفي مجلس إدارة نادي الزمالك، رئيسًا وأعضاءً، صدور أي تصريحات أو بيانات تم تداولها في وسائل الإعلام أو على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أن أي تصريح نُسب إلى رئيس مجلس الإدارة أو أي عضو آخر لا يمثل النادي، بل يعبر فقط عن وجهة نظر من قام بتحريره”.

وختم الزمالك بيانه بتأكيده على أنه “لن يتهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لردع كل من شارك أو تسبب في هذه الأزمة”.

من المقرر أن يواجه الزمالك غريمه التقليدي الأهلي اليوم الخميس في المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر المصري لكرة القدم.

يشارك الزمالك في البطولة بعد حصوله على “الكارت الذهبي” على الرغم من عدم فوزه بأي لقب محلي الموسم الماضي، بينما يخوض الأهلي المسابقة بعد تتويجه بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الـ44 في تاريخه والثانية على التوالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق