رالي القصيم ينطلق

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رالي القصيم ينطلق, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 08:10 مساءً

رعى الأمير الدكتور فيصل بن مشعل آل سعود أمير منطقة القصيم، الخميس، حفل إطلاق رالي القصيم، بحضور الأمير سلطان بن خالد، رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدرّاجات النارية، والأميرة عهد بنت الحسن، وذلك بمتنزه القصيم الوطني بمدينة بريدة.
وأعرب أمير منطقة القصيم عن فخره واعتزازه باستضافة هذا الحدث الرياضي الكبير في المنطقة، مؤكدًا أن تنظيم مثل هذه الفعاليات الرياضية يعكس المكانة المتقدمة التي حققتها السعودية في المجال الرياضي بفضل الدعم غير المحدود من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظهما الله.
وثمن أمير منطقة القصيم جهود وزارة الرياضة والاتحاد السعودي للسيارات والدرّاجات النارية في تطوير رياضات السيارات والدراجات، لافتًا الانتباه إلى أن استضافة هذه البطولات تسهم في تعزيز الحراك الرياضي والاقتصادي والسياحي في منطقة القصيم وفي السعودية عمومًا، وأن هذه الفعاليات تتماشى مع مستهدفات رؤية 2030، التي تهدف إلى تمكين استضافة الفعاليات الدولية الكبرى.
وقال: «فخورون بأن منطقة القصيم أصبحت جزءًا من هذه البطولات المهمة التي لا تقتصر على الجانب الرياضي فقط، بل تسهم في تعزيز مكانة المنطقة على خارطة السياحة والرياضة في السعودية والعالم».
وأضاف: «إن رالي القصيم يُعد فرصة لإبراز إمكانات المنطقة الطبيعية والسياحية والرياضية، متمنيًا لجميع القائمين والمسؤولين التوفيق والنجاح في الرالي».
من جهته، أعرب رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية عن شكره وتقديره لأمير منطقة القصيم على دعمه الكبير لهذا الحدث ولجميع الفعاليات الرياضية التي تجري في المنطقة، متحدثًا عن أهمية سباقات الرالي في إبراز السعودية مركزًا رياضيًّا عالميًّا، وأن مثل هذه البطولات تعزز تحقيق أهداف رؤية 2030، من خلال تشجيع تلك الرياضة وتعزيز المشاركة الدولية.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق