النصر دون رونالدو.. لاجامي يبدأ.. وعودة ويسلي وأنجيلو

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النصر دون رونالدو.. لاجامي يبدأ.. وعودة ويسلي وأنجيلو, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 08:10 مساءً

يواجه فريق النصر الأول لكرة القدم مضيفه الخلود، الجمعة، من دون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الهجوم، الذي قرر المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي إراحته لتجنيبه الإرهاق أمام توالي المباريات وقبل ملاقاة التعاون، الثلاثاء، ضمن ثاني أدوار كأس خادم الحرمين الشريفين، وفق ما أفادت مصادر خاصة بـ «الرياضية».
وأتمّ الفريق تحضيراته عبر حصة تدريبية الخميس، يسافر بعدها، بطائرة خاصة تُقلِع في تمام الـ 08:30، إلى بريدة، مسرح المواجهة المنتمية إلى ثامن جولات دوري روشن السعودي.
وضمّ بيولي الجناحين البرازيليين أنجيلو جابرييل وويسلي جاسوفا إلى قائمة المباراة، بعدما غابا عن مباراتي العروبة والشباب، ضمن الجولتين الماضيتين، بسبب السقف العددي للاعبين الأجانب.
وعلاوةً على رونالدو، يغيب الفرنسي محمد سيماكان، قلب الدفاع، نتيجة طرده أمام الشباب، علمًا أنه أصيب خلال الفوز 1ـ0 على استقلال طهران، الثلاثاء في الإمارات، لحساب ثالث جولات مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا للنخبة.
بذلك، أتيح للجناحين البرازيليين، المسجّلَين في خانتي مواليد عام 2003 وما بعده، الدخول مجددًا إلى قوائم مباريات «روشن»، فيما ينوي بيولي إشراك المدافع علي لاجامي أساسيًا لتعويض الفرنسي، الذي ارتاد العيادة الطبية داخل مقر النادي الخميس في وقتٍ اكتفى فيه رونالدو باستخدام النادي الصحي في المقر.
ويتواصل غياب نواف العقيدي، حارس المرمى الذي يخضع إلى برنامج تأهيلي، وعبد المجيد الصليهم، لاعب الوسط، المبعد لأسباب فنية، ويؤدي اللاعبان، الجمعة، تدريبات لياقية داخل مقر النادي.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق