الفيفا يقوم بجولة تفقدية للمدن البرازيلية المرشحة لاستضافة كأس العالم للسيدات

تورس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الفيفا يقوم بجولة تفقدية للمدن البرازيلية المرشحة لاستضافة كأس العالم للسيدات, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 05:50 مساءً

الفيفا يقوم بجولة تفقدية للمدن البرازيلية المرشحة لاستضافة كأس العالم للسيدات

نشر في الشروق يوم 27 - 09 - 2024

2327621
أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" عن انطلاق الجولة التفقدية للمدن البرازيلية المرشحة لاستضافة النسخة العاشرة من بطولة كأس العالم للسيدات 2027.
وذكر الفيفا في بيان اليوم الجمعة، أنه اوفد فريقا تقنيا للقيام بسلسلة من الزيارات التفقدية للمدن البرازيلية ال12 التي تقدمت بطلبات استضافة مباريات البطولة مبينا أن أولى محطات الجولة كانت في ريو دي جانيرو، حيث زار الوفد ملعب (ماراكانا)، وتعقبه زيارات للمدن ال11 الأخرى والتي تستمر حتى 11 أكتوبر المقبل حيث تشمل تقييم الملاعب ووسائل النقل والمطارات والبنية التحتية التقنية وجوانب أخرى كالتذاكر والضيافة.
وأضاف البيان " كما سيولي الخبراء أهمية خاصة للبنية التحتية للملاعب الموجودة، مع التنويه إلى الجوانب التي يتوجب تحسينها أو المرافق التي يتعين تحديثها لتلبية متطلبات البطولة".
وأوضح الفيفا أن الخطوات التالية في عملية الاختيار تشمل تحليلا شاملا للمعلومات التي تم جمعها من الملاعب والوثائق التي قدمتها المدن المرشحة وهي بيليم (إستاديو مانغيراو) وبيلو هوريزونتي (إستاديو مينيراو) وبرازيليا (إستاديو ناسيونال) وكويابا (أرينا بانتانال) وفورتاليزا (أرينا كاستيلاو) وماناوس (أرينا دا أمازونيا) وناتال (أرينا داس دوناس) وبورتو أليغري (إستاديو بييرا-ريو) وريسيفي (أرينا دي بيرنامبوكو) وريو دي جانيرو (إستاديو دو ماراكانا) وسالفادور (أرينا فونتي نوفا) وساو باولو (أرينا دو ساو باولو).
وبعد هذه الجولة الأولى، سيشهد شهر نوفمبر المزيد من الزيارات التفقدية التي ستركز على مرافق التدريب وفنادق المنتخبات، على أن الإعلان عن القائمة النهائية للمدن المستضيفة لبطولة كأس العالم للسيدات (البرازيل 2027) في مطلع عام 2025، مع العلم أن الحد الأدنى هو ثمانية ملاعب لاستضافة مباريات البطولة التي من المخطط أن تجرى في شهري جوان وجويلية 2027.
الإتحاد الدولي لكرة القدم
الفيفا
كأس العالم للسيدات

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق