إحداث مركز جديد بالرباط يقدم خدمات عدة للحصول على تأشيرة بريطانيا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إحداث مركز جديد بالرباط يقدم خدمات عدة للحصول على تأشيرة بريطانيا, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 02:16 مساءً

أعلنت شركة "vfs global"، أول أمس الأربعاء، عن فتح أبوابها في وجه المغاربة الراغبين في السفر إلى بريطانيا، مشيرة إلى أنه بات بإمكانهم حجز مواعيد تقديم طلبات الحصول على التأشيرة، عبر مركزها الجديد، والكائن مقره بالطابق الأول، رقم 5 و6 و7، مغرب بالاس، شارع محمد السادس، الرباط.

وأوضحت الشركة ذاتها أنه اعتبارا من تاريخ 22 أكتوبر 2024، سيصبح بإمكان الراغبين في الحصول على تأشيرة ولوج الأراضي البريطانية، التوجه إلى مقرها الجديد، قصد حجز موعد لاستكمال إجراءات الطلب، مشيرة إلى أنها ستضع بين أيدي الزبناء إمكانية الحصول على خدمات إضافية مصممة لتسهيل عملية التقديم.

في ذات السياق، قال "هاري براساد فيسواناثان"، رئيس منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى شركة "vfs global": " نعمل على توفير تجربة سلسة ومريحة للمقيمين في المغرب من أجل تقديم طلبات الحصول على تأشيرة المملكة المتحدة"، وتابع قائلا: "متحمسون جدا لبدء هذه الرحلة الجديدة من خدمات التأشيرات والهجرة إلى المملكة المتحدة، ونتطلع إلى تزويد المسافرين بأفضل خدماتنا من خلال مركز تقديم طلبات التأشيرة الجديد في الرباط".

وأشار ذات المتحدث إلى أن الخدمات الجديدة، تشمل المساعدة في تحميل المستندات، وأوقات تقديم الطلب خارج ساعات العمل الرسمية، وخدمة التحقق من المستندات، والمواعيد المرنة، والصالة المميزة "بريميوم لاونج"، وخدمات المساعدة قبل تقديم الطلب، وإعادة جواز السفر عن طريق البريد بعد اتخاذ القرار بشأن التأشيرة.

كما يمكن بحسب ذات المسؤول حجز الخدمات مسبقاً عبر الموقع الرسمي www.vfsglobal.com أو عبر مركز تقديم طلبات التأشيرة في وقت الموعد، موضحا أن هذه الخدمات تبقى اختيارية، ولا تؤثر على الجدول الزمني للمعالجة وعلى نتائج طلبات التأشيرة، ويمكن للزبناء الذين يحتاجون إلى قرار أسرع شراء خدمات التأشيرة ذات الأولوية، المعروفة بـ "UKVI Priority Service".

يشار إلى أن شركة "vfs global" باتت منذ سنة 2003، شريكا أساسيا لدائرة التأشيرات والهجرة في بريطانيا، وقد ساهمت في تقديم خدمات التأشيرة في 58 دولة قبل بداية العقد الجديد. وفي عام 2023، حصلت الشركة على العقد الجديد لتقديم خدمات تأشيرة بريطانيا في 142 دولة حول العالم، بما في ذلك بلجيكا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق