لامين يامال أفضل من فينيسيوس – أسطورة الأرجنتين تُفضل موهبة برشلونة - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لامين يامال أفضل من فينيسيوس – أسطورة الأرجنتين تُفضل موهبة برشلونة - موقع بالجول, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 02:18 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

يرى المهاجم سيرجيو أجويرو أسطورة الأرجنتين ولاعب برشلونة السابق، أن الإسباني لامين يامال يمتلك موهبة أفضل من البرازيلي فينيسيوس جونيور.

ويترقب العالم مواجهة قوية بين لامين يامال وفينيسيوس جونيور وجهًا لـ وجه، خلال مباراة كلاسيكو الدوري الإسباني التي ستقام غدًا السبت على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وقال سيرجيو أجويرو في تصريحات خلال مقابلته مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية “لامين يامال أم فينيسيوس؟.. رغم أن فيني لديه خبرة أكبر ومسيرة أكبر بفضل الألقاب التي حققها مع ريال مدريد وهو يعتبر من أفضل 3 لاعبين بالعالم، لكن بالنسبة للعمر والموهبة أنا اختار لامين”.

وتابع:- “بالطبع فينيسيوس هو أحد أفضل ثلاث لاعبين في العالم، لكني أفضل يامال لأنه أصغر ولديه موهبة أكبر، لكن علينا أن نرى كيف سيمضي في غضون بضع سنوات، لأن كل شيء يعتمد على عقلية اللاعب وإلى أي مدى يمكنه الذهاب، لكنه يُظهر أنه موهبة لا يمتلكها سوى قلة قليلة”.

وأضاف:- “لو كان الأمر بيدي، أختار لفريقي كلاهما ودع الخصم يدعي، الأمر مثل عندما كان ميسي ونيمار معًا”.

لامين يامال - برشلونة

لامين يامال – برشلونة

وتحدث أجويرو عن كيليان مبابي ” الآن مبابي لم يظهر النسخة التي كان عليها مع باريس سان جيرمان، لذلك عند اللعب ضد الميرنجي عليك تأمين جبهة فينيسيوس.. هو من يكسر اللعبة ويمكن أن يؤذيك”.

وفيما يتعلق بالكلاسيكو يرى أسطورة الأرجنتين ومانشستر سيتي أن برشلونة الأوفر حظًا والمرشح للفوز “ريال مدريد لا يحتاج إلى أكثر من 20٪ استحواذ على الكرة حتى يسجل. لماذا هذا؟ لا نعرف، لكن تاريخيًا، في آخر 10 دقائق لديهم أشياء لا يمتلكها البقية”.

وأختتم حديثه “عانيت من ذلك في أتلتيكو مدريد. يقولون كم أن ريال مدريد محظوظ وكم هو سيئ، لكن الأمر ليس كذلك. إذا فزت عدة مرات في الدقيقة الأخيرة، فهذا ليس حظًا، بل شيء لا يملكه الآخرون”.

ماذا قدم لامين يامال مع برشلونة هذا الموسم؟

شارك البالغ من العمر 17 عامًا، في جميع مباريات برشلونة حتى الآن (13) مباراة ما بين مسابقتي الليجا ودوري أبطال أوروبا، سجل خلالهم 5 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة لزملاؤه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق