بطولة صبا مبارك.. تعرف على قنوات عرض مسلسل وتر حساس

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بطولة صبا مبارك.. تعرف على قنوات عرض مسلسل وتر حساس, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 04:07 مساءً

يبحث الجمهور عن تفاصيل وقنوات عرض مسلسل وتر حساس والذي يفصلنا أيام قليلة عن طرحه، حيث من المقرر أن يعرض مسلسل وتر حساس في نهاية شهر أكتوبر الجاري ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشات التليفزيون والمنصات الالكترونية.

قنوات عرض مسلسل وتر حساس 

ويعرض مسلسل وتر حساس والذي يخوض بطولته الفنانة صبا مبارك إلى جانب الفنان محمد علاء جاميكا في ثاني تعاون فني بينهم، على شاشة قنوات أون، فضلا عن منصة جوي بلاي ومنصة واتش ات الرقمية.

d3a5175c28.jpg
مسلسل وتر حساس بطولة صبا مبارك وانجي المقدم 

ويعرض مسلسل وتر حساس من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً على قناة ON، بينما يعرض في تمام الساعة الـ 10 مساءً على قناة ON دراما، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

مواعيد عرض مسلسل وتر حساس 

ويعاد عرض مسلسل وتر حساس في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحا على قناة أون، كما يعاد المسلسل أيضا على قناة أون دراما في تمام الساعة العاشرة مساء، أما عن الإعادة الثانية في الساعة الخامسة مساء في اليوم التالي.

ويعد مسلسل وتر حساس من بطولة النجوم صبا مبارك، محمد علاء، إنجي المقدم، هيدي كرم، أحمد جمال سعيد، أحمد غزي.

تفاصيل مسلسل وتر حساس

ويتكون مسلسل وتر حساس من 45 حلقة وتدور أحداثه حول الخيانة الزوجية وخيانة الاصدقاء من خلال 3 صديقات كانت تربطهم علاقة قوية للغاية ولكن تنهار عندما تكتشف كاميليا  والتي تجسد دورها الفنانة انجي المقدم، زوجة رشيد ويجسده الفنان محمد علاء جاميكا أن زوجها على علاقة مع صديقة عمرها سلمى وهي الفنانة صبا مبارك، كما تتعرض للابتزاز من صديقتهما الثالثة، لتبدأ العلاقة التي كانت تبدو مثالية في الانهيار عندما تشابكت العلاقات بين كل الأطراف.

d997d2a76b.jpg
مسلسل وتر حساس 

ويعد مسلسل وتر حساس من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه، حيث أنه يجمع نخبة من نجوم ونجمات الفن من بينهم صبا مبارك وانجي المقدم.

صبا مبارك ومحمد علاء جاميكا 

من ناحية أخرى، كان الفنانة صبا مبارك قد تعاونت مع محمد علاء جاميكا في مسلسل بين السطور والذي تم عرضه مؤخرا على شاشات المتحدة وشارك في بطولته أيضا كلا من النجوم سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق