تامر حسني يتلقى عزاء والدة الفنان أحمد عصام.. صور

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تامر حسني يتلقى عزاء والدة الفنان أحمد عصام.. صور, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 06:00 مساءً

حرص النجم تامر حسني على مساندة الفنان أحمد عصام بعد وفاة والدته، ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر تامر حسني وهو يتلقى عزاء والدة الفنان أحمد عصام وذلك بعدما جاء من أول حضور جنازة والدة أحمد عصام بعد وفاتها صباح اليوم الجمعة، ونرصد في هذا المقال تفاصيل عزاء والدة الفنان أحمد عصام وحرص تامر حسني على الحضور.

b8644eabac.jpg
تامر حسني في عزاء والدة الفنان أحمد عصام

تامر حسني يتلقى عزاء والدة الفنان أحمد عصام

جاء نجم الجيل تامر حسني أبرز حضور عزاء والدة الفنان أحمد عصام وساند تامر حسني الفنان أحمد عصام ووقف إلى جانبه يتلقى واجب العزاء في والدته وذلك وفقًا لما التقطته كاميرا موقع تحيا مصر، حيث تجمع تامر حسني وأحمد عصام علاقة صداقة قوية منذ سنوات طويلة وتعاونا من قبل في عدد من الأعمال الفنية الناجحة، كما حرص تامر حسني على حضور جنازة والدة أحمد عصام إلى جانب عدد من نجوم الفن الذين حرصوا على حضور الجنازة أبرزهم النجم حمادة هلال، وغيره من الفنانين.

تفاصيل وفاة والدة الفنان أحمد عصام 

رحلت عن عالمنا والدة الفنان أحمد عصام صباح اليوم الجمعة بعد صراع مع المرض، حيث كان طالب الفنان أحمد عصام متابعينه وأصدقائه بالدعاء لوالدته من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وقال: “يمكن يكون لسة في أمل ومتسبنيش وتمشي، ارجوا الدعاء لأمي فهي في أمس الحاجة للدعاء الان”، وبعد ساعات قليلة من منشور أحمد عصام الذي يطلب فيه الدعاء لوالدته بالشفاء شارك منشور آخر وأعلن فيه وفاتها وكتب: “لله وإن اليه راجعون .. لله ما أعطي وله ما أخذ وكل شئ عنده بأجل مسمي .. فقدت اغلي ما في حياتي واغلي شئ عندي أمي الغالية الحاجة / فوزية عبد الرؤوف .. دعواتكم لها بالرحمة والمغفرة”، وانهالت التعليقات عليه من أصدقائه من داخل أو خارج الوسط الفني الذين خرصوا على توجيه كلمات الدعم له، كما نعى عدد كبير من نجوم الفن والدة أحمد عصام بكلمات تعرب عن حزنهم.

11f3bae5bc.jpg
تامر حسني يساند أحمد عصام في عزاء والدته 

تامر حسني وأحمد عصام

تجمع تامر حسني وأحمد عصام علاقة صداقة قوية، حيث كان تعاون تامر حسني وأحمد عصام في عدد من الأعمال الفنية منذ سنوات طويلة، ولعل أبرزهم فيلم نور عيني الذي تم إنتاجه عام 2010 أي منذ حوالي 15 عام ومازالت صداقتهما مستمرة حتى الآن فضلًا عن تعاونهما في بعض حفلات تامر حسني الناجحة والتي حققت صدى واسع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق