عاجل: غلق باب القيد الصيفي 2024/2025 لأندية الدوري الممتاز

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاجل: غلق باب القيد الصيفي 2024/2025 لأندية الدوري الممتاز, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 02:18 صباحاً

أسدل الستار على فترة الانتقالات الصيفية 2024 في مصر للموسم 2024/2025 وذلك بعد نهاية أمس الجمعة 25 أكتوبر 2024، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

الانتقالات الصيفية

وقامت جميع الأندية بالانتهاء من جميع الصفقات التي تريد التعاقد معها في الفترة الماضية قبل إغلاق باب القيد بشكل رسمي مساء أمس الجمعة.

ووجه جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ووليد العطار المدير التنفيذي بالشكر إلى لجنة شئون اللاعبين بعد المجهودات المبذولة خلال الفترة الماضية لتسجيل اللاعبين.

الدوري المصري الممتاز

وكانت فترة الانتقالات الصيفية قد بدأت في 31 أغسطس الماضي بعد نهاية آخر مباراة في الموسم وحتى أمس 25 أكتوبر 2024.

وستكون فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بداية من يناير 2025 وحتى نهاية الشهر، وتنطلق مسابقة الدوري الممتاز 2024/2025 يوم الأربعاء المقبل 30 أكتوبر.

شريف إكرامي: أتمنى انتهاء أزمة ثلاثي الزمالك المحبوسين في الإمارات قريبا.. وأشكر مجلس أبو ظبي على كرم الضيافة

وقال شريف إكرامي في رسالة عبر “إكس”، كل الأمنيات و الدعوات ان تنتهي قضية لاعبي نادي الزمالك (المصريين) المحتجزين في الامارات في اقرب وقت ممكن، وما شاهدته علي السوشيال ميديا منذ بداية الأزمه من كيد وشماته ومقارنات يعكس مدي الانحدار الإنساني الذي وصل اليه البعض، ومن حقارة اللجان الالكترونيه في تحويل كل شيء إلى حرب ألوان ومقارنات فارغه وتنظير، وتابع شريف إكرامي، عسى أن يعي الجميع بعد انتهاء هذه الأزمه حجم المسئولية التي يحملها تمثيل هذه الأندية العريقه سواء كانو لاعبين أو إداريين وأيضاً مسئولين، وعلى هذه اللجان التي تفتقر إلى العقل والحكمة، أن تُدرك أن هناك أحياناً قضايا حساسة و لها أبعاد تحتاج إلى تعامل إنساني أولاً قبل الإنجرار خلف الصراعات المقارنات السطحية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق