بعمل كل حاجة بفمي.. الطالبة صفاء: دخلت إعلام عشان حلمي أكون زي منى الشاذلي|فيديو

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعمل كل حاجة بفمي.. الطالبة صفاء: دخلت إعلام عشان حلمي أكون زي منى الشاذلي|فيديو, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 01:53 مساءً

الطالبة صفاء طالبة إعلام جامعة القاهرة، مثال للتحدي والإبداع، فلم تمنعها إعاقتها التي اتخذتها وسيلة إلى الوصول إلى حلمها ودخول كلية الإعلام التي تحلم بها منذ الصغر، ضاربة بكل العوائق التي أمامها عرض الحائط.


الطالبة صفاء طالبة إعلام القاهرة: بعمل كل حاجة بفمي


تقول الطالبة صفاء طالبة إعلام القاهرة ، لموقع تحيا مصر، أنها اتخذت من إعاقتها وسيلة للتحدي والإصرار على تحقيق حلمها، بالرغم من كل العقبات التي كانت أمامها من تنمـ ـر، واحباط سواء مقصود أو غير مقصود، لتصل إلى ما تريده وهي على كرسي متحرك، صانعة بفمها كل ما قد يعجز عنه الإنسان السليم المعافى من كل الأمراض.

صفاء طالبة إعلام القاهرة


الطالبة صفاء طالبة إعلام القاهرة: بمارس أنشطة كتير وإعاقتي ممنعتنيش


وتضيف الطالبة صفاء طالبة إعلام القاهرة، أنها منذ طفولتها وهي تقوم بالرسم وهي الهواية التي تحبها، وذلك عن طريق فمها، وتستخدم كل الألوان الخاصة بذلك، كما أنها تقوم بكتابة القصص القصيرة، بل أنها تمارس رياضة والتحقت ببطولة دولية،  و هي رياضة "الكوتشا" و هي رياضة لذوي الهمم وتجمع ما بي البولينج و البلياردو، وتعتمد على الذكاء بصورة كبيرة، و بها الكثير من التصنيفات حيث يوجد قسم خاص يعتمد على الذكاء لمن لا يملكون أطراف من أطرافهم الأربعة.

" src="">


الطالبة صفاء طالبة إعلام القاهرة: بحب الإذاعة والتلفزيون


وتكشف الطالبة صفاء طالبة إعلام القاهرة، أنها ترغب في الالتحاق بقسم الإذاعة والتلفزيون، لأنها تحب الإذاعة، كما أنها تقوم بتسجيل الفويس أوفر، والكثير من النشاطات والدوبلاج، مشيرة إلى أنها بدأت منذ وقت كبير في تنزيل حلقات على قناة اليوتيوب الخاصة بها، بالإضافة إلى حلقات لايف صوتيه على أحد التطبيقات، كما أنها تقوم بتقدم برنامج داء الأمل في إحدى المواقع.
ولفتت  الطالبة صفاء طالبة إعلام القاهرة، أنه بالرغم من الظروف والصعوبات في التنقل أو ما يتعرض لها أمثالها من تنمر، إلا أنها عندما ترى حب الكثير من الناس الذين يتجمعون معها ويبادلونها الحديث و يلتقطون معها الصور، يتحول ذلك إلى طاقة و يزيد من عزيمتها و إصرارها.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق