دوريفال يشترط الجاهزية التامة قبل عودة نيمار

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دوريفال يشترط الجاهزية التامة قبل عودة نيمار, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 03:40 مساءً

أوضح دوريفال جونيور، مدرب منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، الجمعة، أنه سينتظر حتى يصبح نيمار دا سيلفا جاهزًا تمامًا، لضمه مجددًا إلى التشكيلة، وذلك مع إعلان القائمة، التي ستخوض مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم في أكتوبر المقبل.
وخضع مهاجم الهلال السعودي، الذي لم يلعب منذ العام الماضي، وغاب عن بطولة كوبا أمريكا، لجراحة بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي في ركبته اليسرى.
وأضاف دوريفال، خلال مؤتمر صحافي: «سننتظر، وسنتحلى بالصبر، لا يهم إذا لم يتمكن من العودة في أكتوبر أو نوفمبر أو حتى فبراير.. يجب أن يكون مطمئنًا، ويحتاج إلى اللعب، وقبل كل شيء يجب أن يتعافى تمامًا من هذه الإصابة».
وتابع قائلًا: «بدأنا ندرك مدى أهميته.. إذا عاد في الأعوام المقبلة، سيكون لدينا أحد أعظم اللاعبين في كرة القدم العالمية خلال فترة مهمة في مشواره وفي مسيرة منتخبنا الوطني».
وتحتل البرازيل حاليًا المركز الخامس في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، التي ستشارك في استضافتها الولايات المتحدة، والمكسيك، وكندا.
وانضم المهاجم إيجور جيسوس، وأبنر، وفاندرسون، ثنائي الدفاع، إلى تشكيلة دوريفال، الذي يتطلع لإعادة وضع بطل العالم خمس مرات على المسار الصحيح، عندما يواجه تشيلي في العاشر من أكتوبر، قبل استضافة بيرو بعدها بخمسة أيام.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق