بالفيديو .. اعتصام لأصحاب "صهاريج المحروقات" احتجاجًا على حصر توريد مادة السولار للدوائر الحكومية بـ 3 شركات فقط

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالفيديو .. اعتصام لأصحاب "صهاريج المحروقات" احتجاجًا على حصر توريد مادة السولار للدوائر الحكومية بـ 3 شركات فقط, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 01:34 مساءً

سرايا - نفد اليوم السبت، عدد من سائقي "صهاريج المحروقات" اعتصام أمام مبنى نقابة المحروقات في العاصمة عمّان، وذلك احتجاجًا على قرار رئاسة الوزراء والمتعلق بحصر توريد مادة "السولار" للدوائر الحكومية وغيرها بـ 3 شركات فقط.

وبين عدد من السائقين خلال اتصالهم مع سرايا، ان هذا القرار في اجحاف كبير بحقهم، وسيتسبب بضرر كبير لنحو 5 آلاف عائلة الذين يعتاشون على بيع مادة "السولار" للدوائر الحكومية وغيرها خاصة خلال فصل الشتاء.

وأشار السائقين لسرايا، إلى ان عدد الصهاريج العاملة تبلغ نحو 400 صهريج، وهي صهاريج أهلية لا تتبع لأي شركة وهي مصرحة ضمن الاصول القانونية ومصرحة باسم محطات أهلية، حيث يستفيد من هذا العمل الموزع وأصحاب المحطات، لكن نتيجة قرار الرئاسة أصبحت عائلات 400 سائق مهددة جميعها الآن بعدم تحصيل قوت يومهم، وذلك لحصر التوريد فقط بـ 3 شركات في الاردن وهي جوبترول والمناصير وتوتال.

وطالب السائقين عبر "سرايا" بإعادة النظر بهذه القرارت التي اوقعت عليهم ظلمًا كبيرًا والذي يعد اعلانًا واضحًا بنهاية قطاعهم بشكل كامل ولحاقهم رسميًا في صفوف العاطلين عن العمل.

وتاليًا مقطع فيديو وصل "سرايا" من الاعتصام المنفذ الآن أمام نقابة المحروقات في العاصمة عمّان: - 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق