بث مباشر مباراة الهلال والتعاون يلا شوت في دوري روشن السعودي.. لقاء ناري

0 تعليق ارسل طباعة

السبت 26 أكتوبر 2024 | 09:06 مساءً

بث مباشر مباراة الهلال والتعاون

جودي عبدالكريم

بث مباشر مباراة الهلال والتعاون يلا شوت، يقدمه إليكم موقع السعودي اليوم، خلال السطور التالية، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

رابط بث مباشر مباراة الهلال والتعاون

بث مباشر مباراة الهلال والتعاون يلا شوت.. الموعد والقنوات الناقلة مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين 2024، مواجهة منتظرة ستجمع بين الهلال والتعاون، والتي ستقام مساء اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

بث مباشر مباراة الهلال والتعاون يلا شوت

 ويستضيف فريق الهلال نظيره التعاون على ملعب المملكة أرينا، وذلك ضمن مباريات دوري روشن، حيث يسعى الزعيم لمواصلة الانتصارات والحفاظ على صدارة الترتيب.

موعد مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي، وتنطلق المباراة مساء اليوم وتحديدًا في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب استاد المملكة أرينا.

القنوات التي ستبث مباراة الهلال ضد التعاون، سيتم نقل المواجهة عبر قناتي SSC HD وSSC SD السعودية وتعرض مباريات الدوري السعودي بشكل حصري ومباشر على شبكة قنوات إس إس سي، وأسندت شبكة قنوات SSC الرياضية مهمة التعليق على المباراة للمعلق عبد الله الحربي.

ويدخل فريق الهلال اليوم المباراة وعينه على تحقيق الثلاث نقاط، مستفيدًا من الدعم الكبير من الجمهور والأرض، بالإضافة إلى وجود نجومه البارزين وعلى رأسهم ميتروفيتش.

ويحتل الهلال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة، التي جمعها من 7 مباريات بفعل 7 انتصارات.

ومن جهة أخرى، يسعى فريق التعاون إلى تحقيق مفاجأة والخروج بنتيجة إيجابية أمام فريق الهلال. ويأتي التعاون في المركز الثامن في ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة، نتيجة فوزه في 3 مباريات وتعادله في مباراتين، وهزيمة في مباراتين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق